وزيرة الثقافة تشهد «ليلتكم سعيدة» بالمسرح القومي

١ شهر مضت ٢٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

شهدت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، العرض المسرحي " ليلتكم سعيدة " عن قصة "مطربة الكورس" لأنطون تشيكوف، كتابة وإخراج خالد جلال وذلك علي المسرح القومي وبحضورالفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، والفنان إيهاب فهمي، مدير فرقة المسرح القومي، وعدد من الفنانين والمسرحيين.

قالت عبد الدايم إن فن المسرح أحد الأساليب المميزة التى تعمل على تناول قضايا المجتمع وطرح حلول لها، وأضافت أن عرض ليلتكم سعيدة يضم إبداعات كوميديا الشباب في إطار راقٍ وهادفٍ، مشيدة بالعرض وفكرته وأداء أبطاله الذى تميز بالإتقان. 

يذكر أن عرض ليلتكم سعيدة تم تقديمه العام الماضي ضمن مبادرة "اضحك - فكر - اعرف"، التي قدمتها فرقة مسرح المواجهة والتجوال مع فرقة المسرح القومي بالبيت الفني للمسرح والتى هدفت إلى تقديم ١٠ مسرحيات مستلهمة من قصص قصيرة للكاتب الروسي الشهير أنطون تشيكوف في إطار مبادرة "خليك في البيت - المسرح بين إيديك" وعرض على قناة وزارة الثقافة باليوتيوب وانضم إلى قائمة أعلى العروض مشاهدة بالقناة. 

العرض بطولة محمد على رزق، مريم السكرى، بسنت صيام، مروة عيد، ألحان المهدي، نديم هشام، ملابس هالة الزهوي، ديكور عمرو عبدالله، مخرج منفذ علا فهمي، وكتابة وإخراج  خالد جلال.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير