إصابة منتخب مصر للميني فوتبول بالملاريا عقب العودة بكأس إفريقيا من نيجيريا

١ شهر مضت ٣٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 29/يوليو/2021 - 11:18 م

لاعبي منتخب مصر للمني لاعبي منتخب مصر للمني فوتبول

أصيب لاعبو المنتخب المصري للميني فوتبول بمرض الملاريا، عقب عودتهم من نيجيريا، وحصولهم على كأس الأمم الإفريقية ظهر على لاعبي الفريق أعراض السخونية والإسهال والترجيع، وظن اللاعبون أنهم أصيبوا بكورونا، إلا أن التحاليل الطبية كشفت إصابتهم بمرض الملاريا، وعلي الفور تم حجزهم في عدة مستشفيات حميات علي مستوي الجمهورية.

IMG-20210729-WA0159لاعبي منتخب مصر للمني فوتبول

واستقبل مستشفى حميات بورسعيد 5 من اللاعبين “أحمد جابر الديك، ورمضان الصعيدى، ومحمد ياقوت الأرزة، وعادل أبو سليمة، وأشرف الليلى، وإبراهيم كمال"، وبعد إجراء التحاليل تبين إصابتهم بالملاريا وتم حجزهم بالمستشفى، وتم استدعاء كابتن الفريق لحجزه وتناول العلاج.

IMG-20210729-WA0161لاعبي منتخب مصر للمني فوتبول

وزار أحمد سمير رئيس الاتحاد المصري لـ"الميني فوتبول" بزيارة اللاعب حسام حسن في مستشفي حميات إمبابة، وكذلك اللاعب محمد رمضان وإبراهيم كمال، والتقى بالدكتور أحمد رضوان مدير عام حميات العباسية للاطمئنان على حالة اللاعبين، وتوفير جميع سبل الرعاية والإمكانيات الصحية لهم، وأكد أن جميع اللاعبين بكل المستشفيات يحصلون على رعاية صحية على أعلى مستوى.

IMG-20210729-WA0160لاعبي منتخب مصر للمني فوتبول

يخضع لاعبو الفريق المحجوزين في مستشفي حميات بورسعيد، لأعلى درجات الرعاية على يد فريق طبي وتمريض على أعلى مستوى، ويحصلون على العلاج المناسب لحالتهم، وذلك حتى يتماثلون للشفاء.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر