وست هام يحرر أريولا من جحيم سان جيرمان

١ شهر مضت ٣٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

فريق التحرير

20 ذو الحجة 1442 /  30  يوليو  2021   03:18 ص

نجح نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، مساء اليوم الخميس، في الحصول على خدمات الحارس ألفونس أريولا، قادمًا من صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد يمتد لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع أفضلية الشراء في نهاية الموسم المقبل.

وحرص ديفيد مويز، المدير الفني للفريق اللندني، على انتداب الفرنسي أريولا، لتدعيم مركز حراسة المرمى، إلى جانب الحارس البولندي الأساسي أوكاش فابيانسكي، خاصة أن المطارق ينافس في مسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وأمضى الحارس الفرنسي، الذي كان ضمن تشكيل منتخب الديوك الفائز بكأس العالم 2018، الموسم الماضي معارًا إلى فريق فولهام؛ حيث فاز بجائزة أفضل لاعب في العام، لكن لم يمنع تألق أريولا الفريق اللندني من الهبوط إلى الدرجة الثانية.

وأكد أريولا، في تصريحات عبر موقع المطارق الرسمي: «وست هام قدم موسمًا رائعًا العام الماضي، شاهدت مباريات الفريق في الموسم الماضي، أدرك إمكاناته والمواهب التي يمتلكها، لذلك لا أستطيع الانتظار لبداية مسيرتي مع الفريق».

ولم يكن النادي الباريسي، الذي يتحرك بخطوات مميزة في ميركاتو الصيف الحالي، في حاجة إلى استعادة جهود أريولا، في ظل خروج الحارس الفرنسي من حسابات المدرب ماوريسيو بوكيتينو، خاصة بالتعاقد مع الإيطالي جانلويجي دوناروما، إلى جانب الاحتفاظ بخدمات المتألق كيلور نافاس.

اقرأ أيضًا:

الفيدرالية السويسرية تُنقذ بلاتر من مطاردة «فيفا»

3.7 مليار يورو خسائر.. كرة القدم تتأهب لتجاوز «نكبة كورونا»

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية