«مناورة فنية» تُجهز الهلال لاختبار هيرتا برلين في سالزبورج

١ شهر مضت ٢٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

فريق التحرير

20 ذو الحجة 1442 /  30  يوليو  2021   04:44 ص

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، التدريبات الميدانية قبل مباراة هيرتا برلين الألماني، التي تُقام في تمام الساعة السابعة مساءً غدٍ الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن المعسكر الإعدادي لحامل لقب دوري المحترفين المُقام حاليًا في النمسا، استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل.

وركّز البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لأزرق الرياض، في الحصة التدريبية على الجوانب الفنية والتكتيكية، مساء اليوم الخميس، كما فرض في بداية المران حزمة من التدريبات اللياقية المتنوعة باستخدام الكرة.

وطبَّق اللاعبون، في اليوم الثامن عشر من معسكر سالزبورج، عددًا من الجمل التكتيكية على جزء من الملعب، تلتها مناورة فنية استعدادًا لثاني المباريات الودية أمام فريق العاصمة الألمانية، وذلك تحت أنظار رئيس النادي فهد بن نافل، الذي حرص على دعم ومؤازرة الفريق.

ومنعت آلام الركبة حمد العبدان من المشاركة في التدريبات الجماعية، فيما شارك في المران البيروفي أندريه كاريلو، والكولومبي جوستافو كويلار، بعد الانضمام إلى معسكر الفريق مساء أمس الأربعاء، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الثنائي عقب المشاركة في كوبا أمريكا.

وكان بطل الدوري السعودي تغلب على فريق إليريا ليوبليانا السلوفيني، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما، الأحد الماضي، حملت توقيع محمد كنو، وصالح الشهري، والوافد الجديد موسى ماريجا.

اقرأ أيضًا:

كاريلو يدعم كتيبة الهلال في معسكر سالزبورج

لوشيسكو يتدخل لإنقاذ الهلال من مأزق جيوفينكو

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية