شمال سيناء تفوز بالمراكز الأولى في مسابقة المرشدات

١ شهر مضت ٨٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الجمعة 30/يوليو/2021 - 11:21 ص

 مسابقة المرشدات مسابقة المرشدات

فازت مديرية التربية والتعليم في محافظة شمال سيناء بالمراكز الأولى على مستوى الجمهورية في مسابقة المرشدات لجميع المراحل التعليمية (عام وذوي الاحتياجات الخاصة)، وذلك في المسابقة التي أجرتها الإدارة العامة للتربية الرياضية والعسكرية والكشفية خلال العام الدراسي 2020 / 2021 .

وأكد فتحي محمد الشناوي موجه عام التربية الرياضية والكشافة والمرشدات بمديرية التربية والتعليم في تصريح اليوم /الجمعة/ - أنه تم إقامة المسابقة تحت رعاية الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء وحمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وبإشراف حنان المداح مدير عام الشئون التنفيذية وتوجيه عام التربية الرياضية .. بإشتراك مختلف المدارس على مستوى المحافظة.

وأوضح الشناوي، أن مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، فازت بالمراكز الأولى على مستوى الجمهورية في المسابقة لجميع المراحل التعليمية .. حيث حصلت مدارس شمال سيناء على ١٠ مراكز مستوى أول على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى فوز مدرسة الشهيدة سلمى سعيد الإبتدائية بالعريش بالمستوى الأول في مرحلة البراعم (عام)، وفوز مدرسة الشهيد عمرو أبو هندية لغات بالعريش بالمستوى الأول في مرحلة البراعم (خاص)، وفوز مدرسة عباس صالح الإبتدائية بالعريش بالمستوى الأول في مرحلة المرشدات (عام).

وفازت مدرسة عائشة أم المؤمنين للتعليم الأساسي بالمستوى الأول في مرحلة المرشدات (إعدادي)، وفازت مدرسة الألفي الثانوية للبنات بالعريش بالمستوى الأول في مرحلة المرشدة المتقدمة (ثانوي عام)، وفازت مدرسة الشهيد اللواء هشام شاهين الثانوية التجارية بالعريش بالمستوى الأول في مرحلة المرشدة المتقدمة (ثانوي فني)، وفازت إدارة العريش التعليمية بالمستوى الأول في مرحلة الخدمة العامة، وفازت مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بالعريش بالمستوى الأول في مرحلة ذوى الاحتياجات الخاصة للصم وضعاف السمع (مرشدات)، وفازت مدرسة النور للمكفوفين بالعريش بالمستوى الأول في مرحلة المكفوفين وضعاف البصر (مرشدات)، وفازت مدرسة التربية الفكرية بالعريش بالمستوى الأول في مرحلة التربية الفكرية (مرشدات) .

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر