تعرف على أسعار تذاكر وموعد حفل «مسار إجباري» في دار الأوبرا المصرية

١ شهر مضت ٢٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الجمعة 30/يوليو/2021 - 01:25 م

مسار اجباري مسار اجباري

تستعد فرقة مسار إجباري لإحياء أولى حفلاتها الغنائية، على مسرح دار الأوبرا المصرية، وذلك في تمام الثامنة مساء الأربعاء بعد المقبل الموافق 11 اغسطس.

وتحتفل مسار إجباري مع جمهورها بالقاهرة عبر سهرة غنائية طويلة تقدم خلالها توليفة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة، مثل "نهايات الحكاوي" و"متخافش من بكرا" و"أنا هويت" و"زيك أنا".

كما تقدم فرقة «مسار إجباري» مجموعة من أغانيه المحببة للجمهور، ومنها "لو كنت عارف، طريق تاني، نهاية الحكاوي، للحزن أصول، وغيرها من الأغاني التي لاقت إعجابًا وتفاعلًا كبيرًا من الشباب والحضور.

وتبلغ أسعار تذاكر الحفل في اربع فئات هما : ١١٠  - ١٦٠ - ٢١٠  - ٢٦٠ جنيه.

وبدأت مسار إجباري رحلتها الموسيقية منذ 16 سنة، وتمكنت من حجز مكانها كواحدة من أهم وأشهر الفرق الغنائية في مصر والعالم العربي، وفي حصيلتها ثلاثة ألبومات،  أولها "اقرأ الخبر" ومن بعده بسنتين ألبوم "وتقع وتقوم"، وصولا لآخر ألبوماتها "الألبوم"، الذي ظهر منذ ثلاث سنوات وتنشغل حاليًا للتحضير لألبومها الرابع.

اهتم الفريق منذ بدايته بالقيام بجولات في أماكن مختلفة؛ حيث شارك الفريق في مهرجانات في أوروبا، كما قدم عروضا في الولايات المتحدة الأمريكية، وشارك في مهرجانات أفريقية في تنزانيا كما قدم عروضا في العديد من الدول العربية وشمال أفريقيا. اشترك الفريق في عدة أفلام منها فيلم حاوي للمخرج إبراهيم البطوط و فيلم ميكروفون للمخرج أحمد عبد الله و بعض الأفلام التسجيلية. 

شارك الفريق مع جماعة المسرح البديل في تقديم عرض "سطور من دفاتر مصر" و هو عرض يدمج الحكي بالموسيقى و تم عرضه في القاهرة، الإسكندرية، بيروت، تونس، صفاقس، جلاسجو.

وافتتحت فرقة مسار إجباري، مؤخرًا مهرجان الصيف الدولي في دورته الـ19 بمكتبة الإسكندرية بحفل غنائي،  على المسرح المكشوف بالمكتبة ضمن فعاليات الاحتفالات الصيفية الخاصة بالمهرجان.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير