حفل غنائي كبير لتامر حسني في الساحل الشمالي.. والجمهور: «بنحبك يا تيمو»

١ شهر مضت ٣١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الجمعة 30/يوليو/2021 - 03:54 م

حفل تامر حسني حفل تامر حسني

أحيا الفنان تامر حسني، حفلًا غنائيًا كبيرًا، أمس الخميس، في الساحل الشمالي؛ تسبب في إغلاق شوارع الساحل؛ بسبب الزحام الكبير من الجمهور.

ويعد حفل الساحل هو الثاني لـ"حسني" بعد حفله الكبير والاستثنائي الأسبوع الماضى بمدينة العلمين، بحضور 100 ألف شخص.

ويحرص تامر حسني على إرضاء ذوق جماهيره فى كل حفلة والذي يقدر بالملايين، وفي حفله الأخير عمل على إرضاء جميع فئات ثم اتجه لجماهير السهر في أماكن الجلوس.

 وقدم “حسني” حفلا نجاحًا في الساحل مماثلاً لحفل مدينة العلمين، رغم ارتفاع قيمة بطاقات الدخول وتصنيفها الأغلى على الإطلاق، خصوصا وأن الجمهور لم يقتصر على المصريين فقط فهناك الكثير من الجمهور من الجنسيات العربية، الذين حضروا خصيصًا لحضور الحفل. 

وأشاد الجمهور تامر حسني، مؤكدين أنه نجم مصري استثنائي، وتجربته فى الفن تُدَرّس في كيفية مخاطبة جميع فئات المجتمع والجنسيات، حيث أشعل حماس الجمهور بأغنيته الجديدة "صعبة"، وطلب من الجمهور أن يعيدها أكثر من مرة، وحين انتهاء الحفل ظل الجمهور يهتف :"خليك يا تيمو وبنحبك يا تيمو"، ليستجيب لهم بالغناء نصف ساعة إضافية على وقته المتفق عليه بمنتهى الحب والود مع محبينه.

 وأثنى منظم الحفل على أداء و شعبية تامر حسنى، قائلا:"دى أهم حفله في حياتي".

تامر حسني تامر حسني تامر حسني تامر حسني تامر حسني تامر حسني تامر حسني تامر حسني تامر حسني تامر حسني تامر حسني تامر حسني تامر حسني تامر حسني تامر حسني تامر حسني تامر حسني تامر حسني تامر حسني تامر حسني
  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير