انضمام محمد صبحي وسوسن بدر لسفراء مبادرة «تعالى نحلم»

١ شهر مضت ٢٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الجمعة 30/يوليو/2021 - 03:37 م

صبحي وسوسن صبحي وسوسن

انضم الفنان محمد صبحي والفنانة سوسن بدر إلى قائمة سفراء مبادرة "تعالى نحلم" والتي يقام المؤتمر الخاص بإطلاقها مساء اليوم بأحد فنادق القاهرة، حيث سيتحدث كل منهما عن سبب مشاركته في المبادرة، وعن أهميتها، وكيفية تشجيع الإنسان العادي على دعم هذه المبادرة والمشاركة فيها.

تهدف المبادرة إلى العودة للحياة الطبيعية مرة أخرى من خلال استصلاح الأراضي الزراعية وعودة زراعة المحاصيل الأورجانيك بدون مبيدات، وتوسيع الأفاق والعمل على التنمية الزراعية المستدامة؛ من خلال مشروع برايم ومبادرة "ازرع صح".

تقام المبادرة تحت رعاية وزارتي الزراعة والتجارة والصناعة، وتمتد فعالياتها في مختلف المحافظات من خلال فعاليات قادمة، كما تقوم المبادرة بتكريم عدد من نجوم الفن والإعلام التي تمت دعوتهم للمشاركة بالفعاليات ودعمها إعلامياً كسفراء للمبادرة منهم منال سلامة والمخرج عادل أديب وعايدة رياض وباسم سمرة وعمرو مهدي ومنة جلال وياسر علي ماهر وفادي خفاجة ورشوان توفيق وسارة عبدالرحمن وغيرهم.

استقر الفنان الكبير محمد صبحي على العودة إلى الدراما التليفزيونية من جديد بعد فترة غياب طويلة، حيث قرر المشاركة في السباق الرمضاني المقبل 2022، من خلال عمل جديد يحمل اسم «شرطة الأخلاق»  .

ويخطط الفنان محمد صبحي لعرض مسرحيته الجديدة على خشبة مسرح مدينة سنبل الثقافية بالطريق الصحراوي خلال الفترة المقبلة، حيث يريد التواجد خلال موسم عيد الأضحى في حالة انتهاء كافة الترتيبات.

ويأتي تواجد الفنان الكبير محمد صبحي على خشبة المسرح في ظل عودة الكبار للمسرح، وعلى رأسهم الفنان الكبير يحيى الفخراني، الذي  يعود بمسرحيته الجديدة «ياما في الجراب يا حاوي» بمشاركة عدد كبير من النجوم والشباب، منهم محمد الشرنوبي وكارمن سليمان ومحمد التاجي.

وكان آخر ظهور إعلامي مميز للفنان محمد صبحي من خلال احتفالية ضخمة اختار لها عنوان "50 سنة فن"، رصد من خلالها الحالة الفنية خلال نصف قرن، وقام خلالها بتكريم عدد كبير من النجوم والمشاركين من أجيال مختلفة ما بين رفقاء طريق وأساتذة ومعلمين وتلامذة.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير