الاهتمام بالأرضية وإعادة ترتيب المساحات.. نصائح لتجديد ديكور المطبخ

١ شهر مضت ٢٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الجمعة 30/يوليو/2021 - 11:45 م

ديكور المطبخ ديكور المطبخ

المطابخ هي غرف متعددة الاستخدامات، نستخدمها للطهي وتناول الطعام ونقضي فيها وقت كبير يومياً أثناء عملية الطبخ،  وإذا كنت تبحث عن طريقة معينة لتجديد مطبخك نعرض لك في السطور التالية النصائح الملائمة لذلك

أهم النصائح لإعادة تزيين مطبخك

إختيار اللون الأساسي

أولاً: سترغب في اختيار لونك الأساسي، بمجرد أن يتم تحديد ذلك، يمكنك اختيار اتجاه الخزانة الذي يوفر أفضل وجهة وأي الأرضيات هو الأسهل في التنظيف وما إذا كان يجب عليك تعليق الأواني والمقالي أو تخزينها في خزانة. 


 المكان الذي ستضيف فيه اللون الأساسي

عندما تفكر في إضافة لون جديد إلى تصميم مطبخك ، فربما تفكر فقط في طلاء الجدران، إذا كان لديك لون حائط محايد بالفعل ، ففكر  باستخدام الخزائن الملونة. 

يمكن أن تؤدي إضافة الخزائن ذات اللون الوردي الفاتح أو الأزرق إلى تحويل مطبخك لمظهر جذاب للغاية

لا تنسى الأرضية

يقضي العديد من مالكي المنازل الكثير من الوقت في التفكير في لون خزاناتهم وجدرانهم لدرجة أنهم يهملون الأرضية، إذا كنت تعيد تصميم مطبخك بالكامل ، ففكر أيضًا في استبدال الجدران في نفس الوقت.

إضافات عملية

المطبخ هو أكثر المساحات إستخداما في المنزل، لذا لا تركز بشكل مبالغ فيه  بإعادة تصميم المطبخ بحيث يصبح من غير العملي استخدام المساحة للاستخدام المقصود. 

نوافذ بيضاء

يعتبر  اللون الأبيض أحد الألوان المفضلة للمطابخ ، ولكن لا ينبغي أن يكون هذا هو الحال دائمًا، فالنوافذ الكبيرة تجعل المطبخ الأبيض يبدو مشرقًا  بالطريقة التي يجب أن يبدو بها اللون الأبيض، لذا تأكد من وجود الكثير من الضوء الطبيعي في مطبخك لإشعال تلك الجدران البيضاء حقًا.

أضف الرخام إلى مطبخك

الرخام المقترن باللون الأبيض يمكن أن يكون مزيجًا أنيقًا بشكل لا يصدق في المطبخ، خاصة مع هذا البلاط المكسو بالرخام المكسو بالبلاط .

يحظي الخشب بشعبية في جميع المطابخ بغض النظر عن اللون، ولكن باختيار الخشب لمطبخك الأبيض، فأنت تستخدم طريقة إبداعية لإضفاء الجمال  والملمس إلى مساحة بسيطة بخلاف ذلك. 

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل