فتح باب التقدم للاشتراك في فرق المتطوعين بالتربية الرياضية بجامعة طنطا

١ شهر مضت ٢٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

السبت 31/يوليو/2021 - 11:51 ص

جامعة طنطا جامعة طنطا

أعلن الدكتور علاء حلويش عميد كلية التربية الرياضية جامعة طنطا عن فتح باب التقدم للاشتراك في فرق المتطوعين التي تقرر تشكيلها للاشتراك في تنظيم ودعم كافة الأنشطة الرياضية والخدمية التي تقوم بها الكلية داخلها وخارجها، مشيراً إلى أن ذلك يأتي تماشيا مع المبادرات الرئاسية التي يطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لدعم الشباب والعمل على إشراكهم في كافة الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها الدولة.

وأكد عميد الكلية أن تدريب الطلاب سيتم بواسطة أعضاء هيئة تدريس متخصصين في كافة مجالات التدريب بهدف صقل الطلاب وإعدادهم بصورة علمية تمكنهم من المشاركة في كل الفعاليات التي تتم على مستوى الدولة، بالإضافة لمنحهم شهادات معتمدة تمكنهم من المشاركة الفعالة في الأحداث الرياضية واقتحام سوق العمل بقوة من خلال اكسابه كافة المهارات التي تخدم ذلك. 

ويمكن لجميع الطلاب التسجيل الآن للمشاركة في أول دورة تدريبية متخصصة معتمدة في العمل التطوعي. (المشاركة مجانية). 

وتشمل الشروط: 

شهادة حسن السير والسلوك. 

للطلبة من الجنسين طلاب الفرقة الأولى والثانية عدد 2 صورة شخصية استيفاء نموذج التسجيل (استمارة الاشتراك). 

يتم إرسال نموذج التسجيل على الإيميل: 

 [email protected]
 

وكان أعلن الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، فوز طلاب الجامعة بعديد المراكز المتقدمة فى مسابقة «إبداع 9» للموسم التاسع 2021، والتى نظمتها وزارة الشباب والرياضة، في المجالات العلمية والأدبية والفنية، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال رئيس جامعة طنطا، إن نتائج المسابقة أسفرت عن فوز جامعة طنطا بالمركز الثالث فى مجالات العزف الجماعى "غير متخصص"، وشعر الفصحى والتصوير الزيتى والرسم الملون "غير متخصص".

وأعرب الدكتور محمود ذكى، عن سعادته البالغة بالنتائج التى حققها الطلاب وتمثيل الجامعة بصورة مشرفة، متمنيا لهم مزيدًا من النجاحات، مؤكدًا دعم الجامعة المطلق لكافة الأنشطة الطلابية واكتشاف الموهوبين، وتنمية قدراتهم فى مختلف المجالات.

ضم فريق العزف الجماعى الطلاب: جميل الجندى "طب"، أحمد عبد الهادى "تجارة"، محمود ابو العينين تجارة"، كرلس مجدى "تربية "، محمود إبراهيم "صيدلة"، محمد على "تربية"، دعاء ضياء "زراعة"، نوران مجدى "طب"، رامى سراج "تجاره"، مريم عصام "آداب"، أحمد نفادا "تربية" صبحى عبد العال "تربية"، على أشرف "تربية"، أحمد عصام "آداب"، محمد نعيم "حقوق"، احمد توكل "طب"، محمد أشرف "طب".

كما فاز الطالب حمزة العزونى بالمركز الثالث فى مجال شعر الفصحى، والطالبة شيماء أحمد عبد الغفار السيد بالمركز الثالث فى مجال ‏التصوير الزيتى والرسم الملون غير المتخصص.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر