حملات يومية بالشرقية للتصدي لمخالفات البناء العشوائي

١ شهر مضت ٢١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

السبت 31/يوليو/2021 - 06:09 م

مخالفات البناء العشوائي مخالفات البناء العشوائي

تواصل الأجهزة التنفيذية والأمنية جهودها  لضبط المعتدين على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائي ومتابعة حركة الشوارع ورفع الإشغالات المخالفة لإيجاد السيولة المرورية فضلًا عن متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة كورونا حفاظًا على سلامة المواطنين.

وفي هذا الإطار، تمكنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق من إيقاف أعمال بناء مخالف بالتعدي على الأرض الزراعية ببناء مقابر مخالفة بقرية كوم الأشراف التابعة للوحدة المحلية بأم الزين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وفي سياق متصل، شنت الأجهزة التنفيذية بمركز الزقازيق حملة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا وأسفرت الحملة على التحفظ على 31 شيشة من مقهيين مخالفين بنطاق المركز وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف فضلًا عن متابعة قاعات الأفراح وتم تغريم 2000 جنيه لقاعتين أفراح مخالفتين بالإضافة لرفع الإشغالات بمناطق المرور والتحفظ على 25 قطعة اشغال تتمثل في كراسي وترابيزات لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

كما قامت رئاسة حى أول الزقازيق بحملة لرفع وإزالة الملصقات والإعلانات والتندات والمظلات المخالفة وغير المرخصة، بشارع البوسطة وشارع مولد النبي وشارع المكتبات والمنتزه وشارع نعيم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقامت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد بالتصدي لحالة بناء مخالف بناحيه قرية أبو مسلم التابعة للوحدة المحلية بـ"بحطيط" عبارة عن شدة خشبية للدور الأرضي فتم التصدي لها قبل البدء في الأعمال الخرسانية وتطبيق القانون على المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بأنشاص الرمل بإزالة  شدة خشبية بناحية أنشاص الرمل على مساحة 80 متر وتمت الإزالة واتخاذ الإجراءات القانونية  ضد المخالف.

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بإستمرار الحملات اليومية لإزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائى ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا حرصاً على صحة وسلامة الجميع.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر