قبل الزواج.. نيللي كريم تشارك إياد نصار فيلمه الجديد

١ شهر مضت ١٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الأحد 01/أغسطس/2021 - 12:23 م

نيللي كريم نيللي كريم

تحضر النجمة نيللي كريم خلال الأايام الحالية لفيلم جديد بمشاركة الفنان إياد نصار تدخل تصويره الأسبوع القادم في تجربة سينمائية جديدة عليها بعد عدة تعاقدات أخيرة.

ومن المقرر أن تنتهي نيللي من عملها الجديد خلال شهر من الآن من خلال تصوير مكثف تعده الشركة المنتجة.

وتدخل نيللي عش الزوجية خلال ٥ أسابيع من الآن حيث تعيش قصة حب جديدة وتعد لزواجها في سرية تامة دون إعلان عن تفاصيلها.

وتنتظر نيللي عرض فيلمها الجديد قصة 200 جنيه خلال أغسطس الجاري بمشاركة عدد كبير من النجوم.

وأكدت النجمة نيللى كريم صحة خبر ارتباطها، لافتة إلى أنها ستحتفل بالزفاف وعقد قرانها على هشام عاشور نجم الإسكواش السابق، وشقيق رامي عاشور، وذلك خلال شهر أغسطس المقبل.

وكانت نيللي قد احتفلت بخطوبتها على هشام عاشور في وجود العائلة وبعض الأصدقاء المقربين، حيث فضلوا التكتم لحين موعد عقد القران.

كدت الفنانة نيللي كريم صحة الأخبار المتداولة حول دخولها قصة حب جديدة واستعدادها للزفاف قريبًا.

وقالت نيللي كريم، لـ«الدستور»: بالفعل أعيش قصة حب، وسأعلن عن كافة تفاصيلها قريبًا، مضيفة: «سأقيم حفل زفافي قريبًا بحضور جميع الأصدقاء والأهل، وما يعطلني عن إقامة حفل الزفاف هو التزامي بتصوير عمل فني يجمعني بإياد نصار، وسيقتصر الحفل على إقامة عقد قران في المنزل وسيكون بعد شهر من الآن».

عيش الفنانة نيللي كريم حالة من النشاط الفني غير المسبوق خاصة في السينما، حيث تعاقدت على فيلم «كازابلانكا» بجزئه الثاني مع أمير كرارة، ومؤخرا تعاقدت على فيلم «صقر وكناريا» مع أحمد عز وماجد الكدواني، بالإضافة إلى تأجيل فيلمها «العميل صفر» مع أكرم حسني.

ويعقد صناع فيلم «كازابلانكا» حاليا جلسات مكثفة للاستقرار على الأبطال المشاركين في الفيلم بجانب كرارة وأحمد فهمي، إضافة إلى وضع الخطة الزمنية والمكانية للعمل على أن يبدأوا تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث من المتوقع تصويره بداية أغسطس القادم.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير