إياد نصار يؤجل تصوير مشاهده في «الباب الأخضر»

١ شهر مضت ١٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الأحد 01/أغسطس/2021 - 12:13 م

اياد نصار اياد نصار

اضطر الفنان إياد نصار لتأجيل تصوير مشاهده في المسلسل الدرامي الجديد “الباب الأخضر” والمقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية وذلك لارتباطه بافتتاح وعروض مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” التي يشارك في بطولتها وللمرة الأولى أمام النجم الكبير يحيى الفخراني. 

وكان الفنان إياد نصار قد انضم مؤخرًا لإسرة مسلسل "الباب الأخضر" مع المخرج رؤوف عبدالعزيز وهو العمل الذي يعود لرواية المؤلف الكبير أسامة أنور عكاشة ومن المرجح أن يتم بدء التصوير قريبًا، بعدما يتم الاستقرار على أبطاله والتعاقد معهم .

موعد عرض ياما في الجراب يا حاوي 

وتنطلق عروض مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” التي يشارك في بطولتها إياد نصار يوم ١٧ أغسطس القادم على المسرح الكبير لمكتبة الإسكندرية ولمدة 5 ليالِ حتى 22 أغسطس، كأول مسرحية جماهيرية كبيرة يتم افتتاحها بالإسكندرية منذ سنوات، تعود بعدها أسرة العمل استعدادًا لانطلاق عروض القاهرة يوم 26 أغسطس على خشبة مسرح كايرو شو بالتجمع الخامس "الماركيي"، على أن تكون عروض القاهرة والإسكندرية بالتبادل خلال الفترة القادمة.

المسرحية عن رائعة بيرم التونسي والملحن أحمد صدقي، إخراج مجدي الهواري، وأشرف عليها فنيًا محمد هاني، بطولة النجم الكبير الدكتور يحيى الفخراني، والنجم إياد نصار، ونجمي الغناء محمد الشرنوبي، وكارمن سليمان، والنجم شريف دسوقي، بجانب نجوم المسرح سما إبراهيم، وناصر سيف، وحسن العدل، وإسماعيل فرغلي، ورضا إدريس، ولبنى ونس، وعلاء قوقة.

وتدور المسرحية في أجواء ألف ليلة وليلة الساحرة المثيرة، ورغم أنها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنساني في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر والصراع على السلطة.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير