برومو فيلم «موسى» يتجاوز مليون مشاهدة قبل طرحه في دور العرض

١ شهر مضت ٢٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 12:59 م

فيلم موسى فيلم موسى

حقق “التريلر” الرسمي الفيلم السينمائي الجديد “موسى” للنجم كريم محمود عبد العزيز ما يقرب من مليون و200 ألف مشاهدة عقب طرحه أمس، من قبل شركة “سينرجي” فيلم المنتجة للعمل، وذلك استعدادًا لطرحه بدور العرض السينمائي يوم 11  أغسطس الجاري. 

وكان البرومو الأول لفيلم  «موسى»، بطولة الفنان كريم محمود عبدالعزيز، قد حقق انتشارًا واسعًا عبر الصفحة الرسمية لشركة «سينرجي فيلمز» على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بعد طرحه منذ شهرين. 

انتهى  المطرب مروان موسى من تسجيل أغنية «مكهرب»، وهي الأغنية الدعائية للفيلم السينمائي الجديد «موسى»، والذي يقوم ببطولته النجم كريم محمود عبد العزيز.

ومن المقرر طرح الأغنية بالتزامن مع طرح الفيلم المقرر عرضه بدور العرض السينمائي خلال أيام. 

قصة فيلم موسى

الفيلم الجديد «موسى» للمخرج بيتر ميمي تدور أحداثه في إطار خيال علمي، عندما يجد يحيى نفسه وحيدا دون صديق، فيقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم «موسى»، ليصبح صديقا له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع خاصة ضد رجل أعمال يرفض ارتباطه بابنته، والإنسان الآلي المستخدم في الفيلم تم تصميمه وتنفيذه وتحريكه في مدة استغرقت عامًا كاملًا، في حين أن الفيلم كله استغرق ما يقرب من 4 سنوات لتنفيذه وتقديمه للجمهور، ومن المقرر أن ينافس الفيلم في موسم الصيف الحالي في تجربة جديدة على السينما المصرية.

أبطال فيلم موسي

ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، ويناقش فكرة الروبوتات، ويقف على بطولة الفيلم كل من: «كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء أبواليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبدالله، أحمد حاتم في دور شرف».

وشارك في إنتاج فيلم «موسى» 3 من كبرى شركات الإنتاج السينمائي في مصر والعالم ‏العربى، وهى: سينرجى فيلمز، برئاسة تامر مرسي، نيوسينشرى وأفلام مصر العالمية، وتتولى شركة دولار فيلم توزيع الفيلم داخل مصر، والتوزيع الخارجي لشركة الطاهر ميديا برودكشن، فيما تتولى MAD Solutions الترويج للفيلم، ومن المقرر أن يكون الفيلم نقلة في أفلام الروبوتات في مصر. 

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير