غياب 148 طالبًا عن امتحانات التفاضل والجيولوجيا ببنى سويف

١ شهر مضت ٢٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 12:30 م

امتحانات التفاضل امتحانات التفاضل والجيولوجيا ببنى سويف

أكدت سهام يوسف، وكيل وزارة التربية والتعليم فى بنى سويف، اليوم الإثنين، انتظام أعمال امتحانات الثانوية العامة لطلاب القسم العلمي.

ويؤدى اليوم الإثنين طلاب "علمي رياضة" الامتحان في مادة تفاضل وتكامل وعددهم 2264، حضر منهم 2226 وغاب 38 طالبا وطالبة، فيما يؤدي طلاب "علمي علوم" الامتحان في مادة جيولوجيا وعلوم بيئة وعددهم 8515 طالباً وطالبة، حضر منهم 8405 وغاب 110 طالبا، مشيرة إلى إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان (علمي وأدبي) 16 ألفا و772طالباً وطالبة في 62 لجنة رئيسية على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

امتحانات التفاضل والجيولوجيا ببنى سويف

وأكد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بنى سويف، أهمية متابعة الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وتنظيم عملية الدخول والخروج للطلاب،وتسليم المستلزمات الوقائية اللازمة من الكمامات،والتأكد من ارتدائها واستعمالها بالشكل السليم وقياس درجة حرارة الطلاب مع الالتزام بالعدد المحدد داخل اللجنة الواحدة،والتأكد من توافر وسائل التهوية والإضاءة المناسبة، مشدداً على ضرورة التعامل مع أية مواقف طارئة أولا بأول،مع ضمان توافر التواصل العاجل بين غرف العمليات الرئيسية والفرعية بالوزارة والمديرية والإدارات التعليمية.

امتحانات التفاضل والجيولوجيا ببنى سويف

هذا وتختتم امتحانات الثانوية العامة لطلاب القسم العلمي اليوم الإثنين بأداء طلبة علوم الامتحان في مادة الجيولوجيا والعلوم البيئة، ومادة التفاضل والتكامل لطلبة رياضة، فيما أنهى طلاب القسم الأدبي امتحاناتهم يوم الخميس الماضى بمادة اللغة الأجنبية الأولى.
وبدأ طلاب الثانوية العامة الشعبة (العلمية /علوم)، في تأدية امتحان مادة "الجيولوجيا والعلوم البيئية" بإجمالي 292 ألفا و428 طالبا وطالبة، كما بدأ طلاب "الشعبة العلمية /الرياضيات" مادة الرياضيات البحتة "التفاضل والتكامل" بإجمالى 100 ألف و435 طالبا وطالبة.

امتحانات التفاضل والجيولوجيا ببنى سويف

وانتهت الإجراءات الاحترازية وإجراءات تفتيش الطلاب بواسطة العصا الالكترونية، وكذا فحص أجهزة التابلت التي يصطحبها الطلاب، والتفتيش عن الهاتف المحمول وتعقيم الطلاب قبل السماح لهم بدخول اللجان الامتحانية.

امتحانات التفاضل والجيولوجيا ببنى سويف

وكان قد أدى أمس الأول، 292 ألفا و428 طالبا وطالبة "بالشعبة العلمية/علوم" امتحان مادة "الأحياء"، كما أدى 100ألف و453 طالبا وطالبة "بالشعبة العلمية/الرياضيات" امتحان مادة الرياضيات التطبيقية " الاستاتيكا"، وذلك في اليوم الخامس عشر من امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى الحالي 2020/2021، داخل 2201 لجنة على مستوى الجمهورية.

امتحانات التفاضل والجيولوجيا ببنى سويف

وحرص الدكتور رضا حجازى، نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان، على متابعة سير عمليات الامتحانات في غرفة العمليات المركزية بالوزارة، والتواصل مع مديري المديريات التعليمية، مشددًا على الالتزام بتعليمات الوزارة والإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية في لجان الامتحانات قبل وأثناء الامتحانات بما يضمن انتظام سير الامتحانات، واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب خلال فترة انعقاد الامتحانات.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر