محافظ بني سويف يتدخل لحل شكوى راكب من سائق أجرة

١ شهر مضت ٢٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 12:25 م

محافظ بني سويف محافظ بني سويف

أوضح العميد خالد حامد ذكي مدير عام مشروع المواقف بمحافظة بنى سويف، اليوم الإثنين، أنه تنفيذا لتكليفات الدكتور محمد هاني غنيم بمحافظ بنى سويف ببحث شكوى مواطن ويدعى (س.م. أ) ضد أحد سائقي سيارات الأجرة بالفشن لقيامه ببعض المخالفات الخاصة بخط السير والمغالاة في تحصيل الأجرة وتحميل ركاب زيادة عن المقرر.

وأكد مدير مشروع المواقف أنه وتنفيذا لتوجيهات المحافظ فقد تم فحص الشكوى وتبين أن السيارة المذكورة مسجلة تحت خط ببا/ المنيب ولكن تعمل على خط بني سويف /الفشن، وعليه تم اتخاذ الإجراءات القانونية بشأن مخالفة خط السير ومخالفة التعريفة المقررة لخط الفشن /بني سويف بالإضافة إلى مخالفة خاصة بركوب أعداد زيادة عن العدد المحدد للسيارة، فضلاً عن سوء معاملة الركاب.

ووجه محافظ بنى سويف مسؤولى مشروع المواقف بالمتابعة المستمرة والتأكد من الالتزام بالأعداد والتعريفة ، مع التشديد على الالتزام بخطوط السير،واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية من المرور والوحدات المحلية.

فيما أكد الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف انتظام العمل فى خطة القوافل الطبية التى تنفذها وزارة الصحة بالمحافظة عن طريق إدارة القوافل العلاجية بالوزارة، وتنفذها مديرية الشؤون الصحية، حيث تستهدف القوافل إيصال ودعم مستوى الخدمة الطبية الشاملة بالقرى والمناطق الأكثر احتياجا مشيرا إلى أن هذه القوافل تأتى ضمن الجهود التى تنفذها الحكومة فى إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتقديم الرعاية الصحية وتوفير سبل العيش الكريم للفئات الأولى بالرعاية ضمن المبادرة  الرئاسة "حياة كريمة".

وتضمن التقرير، الذي أعده الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة لعرضه على المحافظ،الإشارة إلى قيام المديرية بتنفيذ قافلة بقرية براوة مركز اهناسيا على مدار يومي"السبت  والأحد الماضيين"مكونة من 10 عيادات فى 9 تخصصات.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر