بعد أسبوع من طرحها.. أغنية «صعبة» لـ تامر حسني تحقق 51 مليون مشاهدة على «يوتيوب»

١ شهر مضت ١٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 01:59 م

تامر حسني تامر حسني

حققت أغنية “صعبة” للنجم تامر حسني 51 مليون مشاهدة بعد أسبوع واحد فقط من طرحها على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".
 

أغنية “صعبة” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع عبد الرحمن شوقي، ماستر علي فتح الله، إخراج تامر حسني.


وقدم تامر حسني مؤخرا حفلا غنائيا في مدينة العلمين الجديدة، حضره ما يقرب من 100 ألف متفرج، وقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياته التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، كما يعمل حاليا على تسجيل أغنيات ألبومه الجديد المقرر طرحه في مصر ومختلف أنحاء العالم خلال فترة قليلة، حيث يتعاون في الألبوم مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين الذين تعاون معهم من قبل، بالإضافة لعدد من الوجوه الجديدة التي يعتاد تامر على تقديمها في أعماله المختلفة.
 

جدير بالذكر أن تامر حسني يشارك في سباق الموسم السينمائي الصيفي الحالي بفيلم “مش أنا” الذي حقق حتى الآن إيرادات تخطت ربع مليار جنيه في مختلف أنحاء الوطن العربي في سابقة هي الأولى من نوعها لم تحدث من قبل في تاريخ السينما المصرية والعربية، خصوصاً أن الفيلم مازال في قاعات العرض وفي شهره الأول، الفيلم يشارك فيه ماجد الكدواني وسوسن بدر، وشيرين، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني.
 

وينافس فيلم “مش أنا” مع أفلام “العارف”، بطولة الفنان أحمد عز، و"البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والفنانة دينا الشربيني.


أبطال وصناع فيلم مش أنا

الفيلم الجديد "مش أنا" يشارك فيه الفنان تامر حسني بالفكرة والسيناريو والحوار والبطولة ويشاركه في بطولة الفيلم الجديد كلا من الفنانة حلا شيحة، والفنان ماجد الكدواني، والقديرة سوسن بدر، والفنانة شيرين، والفنان حجاج عبدالعظيم، بالإضافة إلى من ضيوف الشرف، على رأسهم الفنان إياد نصار، محمد عبدالرحمن، وعصام السقا، والفيلم من إخراج سارة وفيق.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير