أيمن القيسوني: سعيد بردود الأفعال حول «كوكو شانيل».. والعمل مع شريهان تجربة مختلفة

١ شهر مضت ١٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 01:16 م

ايمن القيسوني ايمن القيسوني

 عبر الفنان أيمن  القيسوني عن سعادته بردود الأفعال القوية حول مشاركته في العرض المسرحي “كوكو شانيل”، الذي شهد عودة النجمة شريهان للساحة من جديد بعد فترة غياب طويلة، متمنيا عرض العمل قريبا على الفضائيات.

وأكد القيسوني أن هذا الدور غير مساره الفني من القالب الذي  كان قد وضع فيه من أدوار الشر المتعددة التي قدمها على الشاشة، معربا عن سعادته بالوقوف أمام نجمة كبيرة بحجم الفنانة شريهان لأول مرة، مشيرا إلى أنه استفاد كثيرا من هذه التجربة.

ويقدم أيمن القيسوني خلال العرض حالة رومانسية مع نجمة الاستعراضات الأولى التي انتظرها جمهورها المصري والعربي على أحر من الجمر بعد غيابها سنوات طويلة عن الشاشة.


يجسد القيسوني خلال العرض دور حبيب النجمة شريهان العسكري الألماني الذي يواجه معها العديد من المشاكل لنجاح هذا الحب كونها من أصول فرنسية وهو ألماني الأصل، وذلك من خلال العرض المسرحي "كوكو شانيل" الذي بث تزامنا مع عيد الأضحى الماضي.

يذكر أن أيمن القيسوني خاض خلال هذا العرض المسرحي تجربة جديدة بالنسبة له، حيث تطلب الدور التدريب لمدة شهر على عدد من الاستعراضات التي قدمها مع النجمة شريهان أيقونة الاستعراض العربي، وهو ما جعله متخوفا للغاية من هذا اللقاء وتلك التجربة التي فاجأته فيها شريهان منذ اللقاء الأول بينهما حتى إصرارها على مد فترة التدريب لإتقانه الرقص كونه ممثل غير استعراضي، حيث أنها كانت حريصة على متابعة كل تفاصيل مشاهدهما معا كحرصها المعهود على متابعة كل كبيرة وصغيرة في العرض بشكل عام.

و كان أيمن قد اختفى فترة عن الساحة الفنية منذ عام 2018، الذي عرض فيه له برنامج "العائلة الاقوى" على شاشة قناة دبي الفضائية، إلا أن العام 2021 شهد له عودة قوية سينمائيا وتلفزيونيا ومن خلال المسرح أيضا، حيث أنه بجانب مشاركته في  العرض المسرحي "كوكو شانيل" شارك أيضا في فيلم "ثانية واحدة" لدينا الشربيني ومصطفى خاطر، الذي عرض في الموسم السينمائي الأخير، بالاضافة لبطولة العمل الدرامي اللبناني الجديد "لا أقابلك ولا بعدك" الذي عرض مؤخرا بمشاركة جيسي عبدو وعباس شاهين، والذي يقدم من خلاله لأول مرة دراما كوميدية.

كوكو شانيل

received_1000767057441810 received_1000767057441810
  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير