«حماقي» يستعد لطرح أولى أغاني ألبومه الجديد «عايزك تسمعني» الأسبوع المقبل

١ شهر مضت ١٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 01:11 م

محمد حماقي محمد حماقي

يستعد النجم محمد حماقي لطرح أولى أغاني ألبومه الجديد والتي تحمل اسم “عايزك تسمعني”، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، ومن ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي. 

أغنية "عايزك تسمعني" سيتم طرحها الأسبوع القادم بالتزامن مع طرح حماقي ألبومه الغنائي الجديد الذي يعود به للساحة الغنائية بعد فترة غياب طويلة.

أغنية “عايزك تسمعني” هي الأغنية الدعائية لألبوم حماقي الجديد الذي انتهى من تسجيله مؤخرا. 

يذكر أن محمد حماقي انتهى خلال الفترة الماضية من تصوير بوستر ألبومه الجديد والذي صوره في دبي مع أحد أهم المصورين، ومن المقرر طرح الألبوم في الأسبوع الثاني من شهر أغسطس .

صناع ألبوم محمد حماقي

ويضم الألبوم الجديد لمحمد حماقي 12 أغنية، أبرزها “يا نسيم حبيبي نسم” التي تم الإعلان عن اسمها مؤخرًا، ويتعاون حماقي خلال الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، أبرزهم توما، عزيز الشافعي، أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، تامر حسين، وغيرهم.

وانتهى محمد حماقي العام الماضي من الألبوم، لكن قام بتأجيل طرحه بسبب تداعيات فيروس كورونا، وهو ما اضطره الى فتح الألبوم مرة أخرى لإجراء بعض التعديلات عليه وضم أغنيات جديدة. 

آخر حفلات محمد حماقي الغنائية

أحيا محمد حماقي ضخم حفل غنائي مؤخرا في السعودية ، وذلك ضمن حفلات صيف الشرقية في مركز معارض، وشاركه في فقرة من فقرات الحفل الموهبة الشابة زينة عماد التي سبق وظهرت معه في آخر حفلاته في جدة، حيث تأتي هذه المشاركة ضمن مبادرة الهيئة العامة للترفيه لدعم المواهب السعودية الصاعدة من خلال إتاحة فقرات غنائية لهم في بداية كل حفل موسيقي جماهيري يقام بالسعودية.

وكان محمد حماقي قد أحيا ايضا  حفلًا غنائيًا في "Jeddah Super Dome" أكبر قبة في العالم، فيما أثنى حماقي على كل التفاصيل الخاصة بالحفل بداية من استقباله بمطار جدة مرورًا بالتجهيزات

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير