كاميرات المراقبة تكشف خروج المتهم بقتل فتاة "التجمع" مرتديًا ملابس المنزل

١ شهر مضت ١٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 02:03 م

حبس حبس

أمرت نيابة القاهرة الجديدة اليوم الإثنين باستعجال التحريات الأمنية حول المتهم بقتل فتاة داخل شقة بمنطقة التجمع الخامس. 

وكشفت كاميرات المراقبة الخاصة بالعقار محل الواقعة تردد المتهم على شقة المجنى عليها فى أوقات متأخرة من الليل بعيدًا عن أنظار الجيران، كما أظهرت الكاميرات خروج المتهم بعد ارتكابه جريمة القتل وهو في حالة من الهلع والذعر ويرتدي ملابس المنزل “بيجامة”.

وكان قد اعترف متهم قتل فتاة داخل شقة بالقاهرة الجديدة أمام النيابة العامة، بارتباطه بعلاقة عاطفية مع المجني عليها وكان يتردد عليها داخل الشقة “محل الواقعة”، وحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة  قام خلالها بالتعدي عليها بالضرب حتى فقدت الوعي وسقطت جثة هامدة، مؤكدًا بأنه لم يقصد قتلها لكنها قامت بتهديده بإيصالات أمانة كان قد حررها على  نفسه في وقت سابق.

وكانت قد أمرت النيابة بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات. 

وكانت نجحت مباحث القاهرة، فى كشف ملابسات العثور على جثة فتاة متعفنة داخل شقة بمنطقة القاهرة الجديدة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عشيقها بسبب إيصالات أمانة، وتم ضبطه، وحرر محضر بالواقعة.

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، تلقت بلاغًا من الأهالى، بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة بمنطقة القاهرة الجديدة، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وفتح باب الشقة، وبالفحص تبين العثور على جثة لفتاة مسجاة على الأرض داخل الشقة، وبجوارها هاتفها المحمول، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر