تموين الشرقية: ضبط 600 كيلو عسل جلوكوز داخل مصنع حلويات

١ شهر مضت ٢٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 02:09 م

مصنع عسل جلوكوز مصنع عسل جلوكوز

قامت إداره تموين العاشر من رمضان برئاسة أحمد إبراهيم مدير الإدارة بتحرير محضر ضد أحد أصحاب مصانع الحلويات بالمدينة لإدارته النشاط بدون ترخيص من الجهات الحكومية، وتم التحفظ على ٢ برميل عسل جلوكوز زنة الواحد ٣٠٠ لتر بإجمالي ٦٠٠ لتر عسل جلوكوز على ذمة المحضر.

كما تم تحرير محضر ضد صاحب أحد المخابز السياحية لادارته النشاط بدون ترخيص من الجهات الحكومية، وتحرير ٤ محاضر ضد أحد أصحاب أنشطة تجارية لعدم الإعلان عن الأسعار بالأنشطة التجارية.

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد أصدر تكليفات لفايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز ومحطات الوقود  للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية والتأكد من إدارة النشاط التجاري بتراخيص قانونيه من الجهات المختصة وتطبيق القانون على المخالفين.

وكانت فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية أعلنت عن تكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية ومصانع الأغذية والمخابز ومحطات الوقود للتأكد من صلاحية المعروض، ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية والتصدى بكل حزم لظاهرة تهريب السلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء وتطبيق القانون على المخالفين.

وتنفيذا لتوجيهات وزير التموين والتجارة الداخلية  قامت إدارة تموين فاقوس بحملات مشتركة من مجلس المدينة والصحة والطب البيطرى والتموين لإحكام الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار برئاسة محمد فوزي مدير إدارة تموين فاقوس وعضوية مفتشي قسم الرقابة التموينية بالإدارة وقد أسفرت الحملة عن ضبط المخالفات الأتية خلال الفترة من ٢٥ – ٢٧ يوليو وجاءت بياناتها على النحو التالي :-

تحرير 6 محاضر جنح ضد 6 مخابز سياحيه لإدارة النشاط بدون ترخيص من الجهات المختصة وعدم الإعلان عن الأسعار.

تحرير محضر جنح ضد تاجر تمويني لعدم الإعلان عن أسعار المقررات التموينية.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر