الرقابة تجيز «ياما في الجراب يا حاوي» و«الهواري»: سعيد بإشادة اللجنة

١ شهر مضت ٢٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أعلن مجدي الهواري مخرج مسرحية «ياما في الجراب يا حاوي» للنجم الكبير يحيى الفخراني عن إجازة الرقابة علي المصنفات الفنية للعرض بعد مشاهدة المسرحية  كاملة في عرض خاص مساء أمس الأحد حضره الدكتور أشرف ذكي نقيب الممثلين الذي فاجأ الجميع بحضوره للمسرح بالتجمع الخامس.

وأبدى «الهواري» سعادته بإشادة الدكتور أشرف ذكي بالإخراج والمستوى المتميز من المتعة البصرية والثقافية وإحياء فن الأوبريت من جديد بأحدث التقنيات. 

وأعرب مخرج المسرحية عن تقديره الكبير لإشادة لجنة الرقابة بالمستوى الفني للعرض بكافة عناصره المختلفة، مؤكدًا فخره بفريق العمل المتميز للمسرحية بداية من نجومها الكبار وصولا إلى أصغر عامل في المسرح. 

«ياما في الجراب ياحاوي» عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي و«ليلة من ألف ليلة» من  إخراج مجدي الهواري بمعالجة جديدة وأحدث تقنيات وأشرف عليها فنيًا محمد هاني.

ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم اللامعين يجتمعون في عمل واحد لأول مرة هم النجم إياد نصار ونجما الغناء محمد الشرنوبي وكارمن سليمان والنجم شريف الدسوقي ونجوم المسرح سما إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف وعلاء قوقة ورضا إدريس وإسماعيل فرغلي.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير