«العارف» يحقق 40 مليون جنيه إيرادات خلال 3 أسابيع

١ شهر مضت ٢٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 12:08 م

فيلم العارف فيلم العارف

يواصل فيلم “العارف”  تصدره لإيرادات شباك التذاكر بشكل يومي حيث حقق اجمالى إيرادات بلغت 40 مليون و100 ألف جنيه ثلاثة اسابيع عرض، ليتفوق على كافة الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي.

قصة فيلم العارف

يعتبر فيلم "العارف" من الأفلام الضخمة إنتاجيًا في السينما المصرية، وهو أول فيلم مصري يتم تصويره بين 4 دول هي مصر، وإيطاليا، وبلغاريا، وماليزيا، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة.

يقدم الفنان أحمد عز شخصية البطل باسم "يونس" وهو ما يطلق عليه "العارف"، ويتميز هذا الشخص بعدة سمات خارقة حيث يظهر خلال الأحداث بأنه  شخص ذكي للغاية ويعلم الكثير من خبايا الإنترنت، وكيف يسرق الأموال بطرق لا يكتشفها رجال الشرطة، ويتطرق الفيلم إلى فكرة القرصنة الإلكترونية واستخدام الإنترنت وغيرها من الأمور. 

وخلال الأحداث يسافر "العارف" إلى عدد من الدول الأوروبية والتي تجعله يتعرض للكثير من الضرر من قبل رجال الشر الذين يحاولون الإيقاع به. 

أبطال الفيلم 

ويشارك في بطولة الفيلم كلا من  كارمن بصيبص وأحمد فهمي ومحمود حميدة، ومصطفى خاطر و، بالإضافة إلى أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة "سينرجى فيلمز".

الفيلم الجديد يتواجد حاليا في أكثر من 100 دار للعرض السينمائي، وهو عدد كبير للغاية يسمح للفيلم بالتواجد في كل المحافظات ويسمح للجمهور بمشاهدة الفيلم بسهولة، ومن المتوقع أن يستمر الفيلم في حصده للإيرادات خلال الفترة المقبلة.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير