«رومانسى ويلاحظ التفاصيل الصغيرة».. أبرز مميزات برج وائل كفورى

١ شهر مضت ٢٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 05:49 م

وائل كفوري وائل كفوري

طرح المطرب اللبناني وائل كفوري، أحدث أغنياته “البنت القوية” التي تم تصويرها في إطار فكرة صيفية جديدة من خلال فيديو بسيط، جمع بين وائل ومجموعة من أصدقائه، فى لقاء دعا له وائل بمنزله الفخم فى منطقة زحلة بلبنان، وكانت المشاهد فى لحظات عفوية عبرت عن الانسجام وجو المرح الذى يجمع بين وائل وأصدقائه.

التفاصيل الكاملة لأغنية وائل كفوري الجديدة «البنت القوية» - فن وثقافة -  الوطن وائل كفوري

وائل كفوري مواليد 14 سبتمبر وينتمي لمواليد برج العذراء لذلك تقدم “الدستور” اليوم تقريرا بأهم صفات مواليد برج العذراء.

 "إنخرب بيتي" (فيديو) - هنا لبنان وائل كفوري

جميع رجال برج العذراء مفرطون في التفكير دائمًا يفكرون في عواقب أفعالهم وفي كل الخيارات من أجل اتخاذ أفضل قرار ممكن لأنفسهم بشكل عام ويسعون لتحقيق الكمال في حياتهم المهنية وعلاقاتهم إنهم ليسوا سعداء بالحياة العادية هم دائما يبحثون عن المزيد.

أشخاص عنيدة ويفترضون أنهم دائمًا على حق، لذلك فهم ليسوا على استعداد لتقديم تنازلات يفترضون أنهم يعرفون أفضل من أي شخص آخر، ومع ذلك فإنهم يبذلون قصارى جهدهم ليظلوا متواضعين لا يتفاخروا بإنجازاتهم، حتى عندما يفخرون بأنفسهم. سيبقون حماستهم لأنفسهم.

رجال برج العذراء حاسمون لديهم توقعات عالية لأنفسهم ولكل من حولهم لأن لديهم معايير عالية ومن الصعب إرضاءهم للغاية يريدون الأشياء على طريقتهم هذا هو السبب في أنهم عادة ما يأخذون زمام المبادرة فهم عمليون ومسئولون وموثوقون عندما يقطعون وعدًا، فإنهم ينفذون ذلك يساعدون أى أحد بأي طريقة ممكنة ويمكن الاعتماد عليهم.

قادرون على الاعتناء بأنفسهم هذا هو السبب في أنهم لا يدخلون في العلاقات إلا إذا كانوا مهتمين بنسبة 100% بالشخص الآخر يأخذون التزاماتهم على محمل الجد عندما يدخلون في علاقة، فإنهم يخططون للبقاء فيها ولا يريدون فشل أي شيء يفعلونه.

رومانسيين بشكل مدهش ويلاحظون التفاصيل الصغيرة عن شركائهم قد لا يقومون بأي إيماءات كبيرة، لكنهم سيظهرون حبهم بطرق صغيرة إنهم أذكياء للغاية وحتى عندما يقعون  في الحب يتحركون ببطء في العلاقات لأنهم لا يريدون أن ينتهي بهم الأمر بالندم ويفضلون قضاء وقتهم والتأكد من أنهم مع الشخص المناسب هم رجال مخلصون للغاية لكنهم لن يلتزموا بعلاقة مع شخص ما إلا إذا تمكنوا من تصور المستقبل معه، لا يضيعوا وقتهم في العلاقة الخاطئة إذا كان هناك شخص سيئ بالنسبة لهم، فسيغادرون. 

لديهم خوف من فكرة التخلي عنهم هذا لأنهم يفكرون كثيرًا. إذا بدأت في التصرف بشكل مختلف، فسوف يقفزون إلى السيناريو الأسوأ لأنهم متشائمون ويفترضون دائمًا الأسوأ، ولهذا السبب يحتاجون إلى التحدث معهم باستمرار وعدم تركهم في الظلام أبدا.

يريدون التحدث إلى شركائهم عن العمل والأسرة والحسابات السابقة وكل شيء بينهما لن يخفوا أي أسرار عن أحبائهم، يصابون بالإحباط عندما تسوء الأمور ويحتاجون إلى منحهم مساحة للعمل في المشاريع التي تهمهم إذا لم يكن لديهم الحرية لمتابعة اهتماماتهم، فلن يشعروا بالرضا.

يحبون أن يحيطوا أنفسهم بالأشياء الجميلة ويحبون أن يكون كل شيء منظم ومرتب ونظيف، ويكرهون خيبة الأمل، وقتهم ثمين ويعتقدون أن على الجميع احترام ذلك.

 حل المشكلات هو أحد نقاط قوتهم، عندما يشيرون إلى العيوب التي يلاحظونها، فإنهم لا يحاولون أن يكونوا لئيمين، يعتقدون أنهم يساعدونك على تحسين نفسك ولهذا السبب يقدمون دائمًا النصائح. 

على الرغم من جانبهم النقدي، يشجعون أحبائهم على متابعة أحلامهم ويريدون إسعاد الآخرين فضلا عن أنهم لطيفون ويفعلون أي شيء من أجل الأشخاص الذين يحبونهم بشكل عام.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل