كارمن سليمان: فخورة بأول بطولة غنائية أمام العملاق يحيى الفخراني

١ شهر مضت ٢٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أعربت الفنانة كارمن سليمان عن سعادتها للمشاركة في مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" التي يقوم ببطولتها النجم يحيى الفخراني.

ونشرت كارمن سليمان عدة صور من كواليس المسرحية وعلقت قائلة: "فخورة جداً بأول بطولة غنائية مسرحية ليا تكون قدام عملاق و قيمة كبيرة زى د. يحيى الفخراني في مسرحية #ياما_في_الجراب_يا_حاوي و سعيدة بكوني جزء من عمل بالقيمة الكبيرة دي مع زمايلي و أساتذتي و على رأسهم أستاذ مجدي الهواري المخرج و المنتج الكبير هنستناكم في أول عرض على مسرح مكتبة الأسكندريه بداية من ١٧ أغسطس".

وتنطلق عروض مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، في الإسكندرية يوم ١٧ أغسطس المقبل على المسرح الكبير لمكتبة الاسكندرية، ولمدة 6 ليال حتى ٢٢ أغسطس، كأول مسرحية جماهيرية كبيرة يتم افتتاحها بالإسكندرية منذ سنوات، تعود بعدها أسرة العمل استعدادًا لانطلاق عروض القاهرة يوم ٢٦ أغسطس بالتجمع الخامس، على أن تكون عروض القاهرة والإسكندرية بالتبادل خلال الفترة القادمة.

مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، عن رائعة بيرم التونسي والملحن أحمد صدقي، إخراج مجدي الهواري، وأشرف عليها فنياً محمد هاني.. وهي بطولة النجم الكبير يحيى الفخراني والنجم إياد نصار ونجمي الغناء محمد الشرنوبي وكارمن سليمان والنجم شريف دسوقي إلى جانب نجوم المسرح سما إبراهيم وناصر سيف وحسن العدل وإسماعيل فرغلي ورضا إدريس ولبنى ونس وعلاء قوقة.

تدور المسرحية في أجواء ألف ليلة وليلة الساحرة المثيرة، ورغم أنها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنساني في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر والصراع على السلطة.

وأعلن مجدي الهواري مخرج المسرحية عن إجازة الرقابة علي المصنفات الفنية للعرض بعد مشاهدة المسرحية  كاملة في عرض خاص حضره الدكتور أشرف ذكي نقيب الممثلين الذي فاجأ الجميع بحضوره للمسرح بالتجمع الخامس.

وأبدى «الهواري» سعادته بإشادة الدكتور أشرف ذكي بالإخراج والمستوى المتميز من المتعة البصرية والثقافية وإحياء فن الأوبريت من جديد بأحدث التقنيات. 

وأعرب مخرج المسرحية عن تقديره الكبير لإشادة لجنة الرقابة بالمستوى الفني للعرض بكافة عناصره المختلفة، مؤكدًا فخره بفريق العمل المتميز للمسرحية بداية من نجومها الكبار وصولا إلى أصغر عامل في المسرح. 

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير