انتظام حركة القطارات بسوهاج بعد توقفها لخروج عربة عن القضبان

١ شهر مضت ٢٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 10:52 ص

انتظام حركة قطارات انتظام حركة قطارات سوهاج

انتظمت حركة سير القطارات في محطة سكك حديد طما شمال محافظة سوهاج، في الاتجاه القادم من محافظة القاهرة إلى محافظة سوهاج، وعبور أولى الرحلات في اتجاهه إلى محافظات الوجه القبلى، بعد أن توقفت خلال الساعات الأولى من صباح اليوم بمنطقة مزلقان سلامون، بسبب خروج عربة أحد القطارات عن القضبان، وذلك دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

وأكد مصدر مسئول بالسكة الحديد بسوهاج أن الحركة عاودت الانتظام مرة أخرى بعد التأكد من سلامة القضبان وصيانة آثار خروج العربة وجار رفع العربة إلى مسارها الطبيعى.

وأكد المصدر "للدستور" أنه لا توجد أى إصابات بشرية جراء خروج العربة عن مسارها، وأن السيد اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج وعدد من القيادات الأمنية ومهندسى السكة الحديد تفقدوا مكان القطار للتأكد من سلامة الركاب كما تم التحفظ على السائق ومساعدة لحين تصرف النيابة ومعرفة ملابسات الحادث.

وكان اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من العميد محمد الدميري مأمور قسم شرطة السكة الحديد بسوهاج، يُفيد توقف حركة القطارات نتيجة خروج أحد العربات من القضبان بمنطقة "سلامون" التابعة لمحطة سكة حديد مركز طما.

وعلى الفور انتقل  اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير، مدير أمن سوهاج، فى الساعات الأولى من صباح اليوم، لمتابعة سير حركة قطارات السكة الحديد، بمدينة طما شمال محافظة سوهاج، وتفقد مكان خروج إحدى عربات القطار 188 القادم من القاهرة في اتجاه أسوان، وكذلك الخدمات الأمنية المتواجدة بمحيط الحادث، الذى لم يسفر عن أي إصابات أو خسائر من جراء الحادث.

كما استأنف القطار في رقم 188 رحلته إلى محافظة سوهاج ومحافظات الوجه القبلي مرة أخرى وعادت الحركة على القضبان مسارها الطبيعى مرة أخرى. 

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر