نعومي أوساكا خارج حسابات بطولة مونتريال للتنس

١ شهر مضت ٣١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

فريق التحرير

25 ذو الحجة 1442 /  04  أغسطس  2021   11:54 ص

خرجت النجمة اليابانية، نعومي أوساكا، المصنفة الثانية عالميًا، من حسابات بطولة مونتريال للتنس، والتي تنطلق الأسبوع المقبل، وذلك عقب عودتها للمشاركة في البطولات من خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في طوكيو.

وأوضحت أوساكا: «بالتأكيد أشعر بالأسف الشديد للغياب عن منافسات بطولة مونتريال هذا العام، خالص التمنيات للجماهير هناك والبطولة وكافة المسؤولين، أتمنى أن أراكم جميعًا في كندا العام المقبل».

وكانت أوساكا، البالغة من العمر 23 عامًا، انسحبت من بطولة فرنسا المفتوحة «رولان جاروس»، كما غابت أيضًا عن بطولة ويمبلدون، وذلك من أجل صحتها الذهنية، لكنها أوقدت الشعلة الأولمبية في حفل افتتاح دورة طوكيو قبل العودة للمنافسات مرة مجددًا.

واعترفت أوساكا، عقب الخروج المخيب من الدور الثالث في المنافسات الأولمبية عقب السقوط المفاجئ أمام التشيكية ماركيتا فوندروسوفا بمجموعتين دون رد 6-4، 6-1، أن الموقف كان شديدًا عليها.

ومن المقرر أن تشهد البطولة الكندية غياب اثنتين من الفائزات في بطولات جراند سلام الأربع الكبى في عام 2020، البولندية إيجا سواتيك، المتوجة بلقب رولان جاروس، والأمريكية صوفيا كينين، بطلة أستراليا المفتوحة.

اقرأ أيضًا:

نائل نصار.. مصر تترقب هدية صهر «بيل جيتس» في طوكيو

خبر حزين يُنقذ الأمريكية سوندرز من تحقيقات «الأولمبية الدولية»

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية