زكي فطين عبدالوهاب يهاجم فيلم لـ«الزعيم»: «مش عارف نجح إزاي»

١ شهر مضت ٤٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

هاجم الفنان زكي فطين عبدالوهاب، فيلم «البعض يذهب للمأذون مرتين» للفنان عادل إمام، متسائلا: كيف نجح هذا الفيلم؟

وقال زكي فطين عبدالوهاب، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، "بالصدفة اتفرجت على فيلم "البعض يذهب للمأذون مرتين".. بطولة "عادل إمام ونور الشريف وميرفت أمين".. المفترض إنه فيلم كوميدي.. ومش قادر أفهم نجح وقتها إزاي؟ الله يرحمك يا فطين يا عبد الوهاب".

وكان زكي فطين عبدالوهاب، قد وجه رسالة شكر لنقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي بعد وقوفه معه خلال الفترة الماضية.

وكتب زكي فطين عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "البوست ده .. رسالة شكر وتقدير للدكتور أشرف زكى نقيب المهن السينمائية .. على مساندته لى فترة مرضى على مدار ٣ سنين حتى الآن.. أشكرك بجد".

وكشف زكي فطين عبد الوهاب، الشهر الماضي تفاصيل إصابته بورم في المخ، موضحًا أن أعراض الإصابة بالسرطان بدأت بوجع في ركبته، معقبا: "الأعراض بدأت بوجع في ركبتي، واعتقدت أنه من قلة المشي".

وذكر في تصريحات تلفزيونية أنه كان يشعربالتعب وأجرى بعض الفحوصات، واكتشف بعدها أنه يعاني من ورم في المخ من الدرجة الرابعة، وأنه ينتشر في المخ، مشيرًا إلى أن أول يوم مر عليه بصعوبة بعد علمه بإصابته بسرطان المخ، ولذلك طالب بعدم السؤال عنه.

 وواصل :"بدأت أمشي وأحس أني مش متزن في المشي، وكلمت الدكتور فطلب مني مجموعة تحاليل طلعت النتيجة كويسة، بعد كدا عملت أشعة في المخ بناء على طلب الدكتور، والأشعة أظهرت إصابتي بورم سرطاني من الدرجة الرابعة".

وتابع: "الورم منتشر في المخ مش في حتة واحدة، وأصعب جزء المسئول عن الاتزان نفسه، وبدأت جلسات علاج بالإشعاع على المخ، وهم 15 جلسة على مدار 3 أسابيع كل أسبوع 5 جلسات.. بعد الجلسات يتم عمل أشعة على المخ لمعرفة مدى الاستجابة".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال زكي فطين عبدالوهاب مسلسل «كوفيد 25"» بطولة يوسف الشريف، وعرض في شهر رمضان الماضي.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير