«احترق قلبي عليها».. وائل جسار يحيي ذكرى مرفأ بيروت بكلمات مؤثرة

١ شهر مضت ٢٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أحيا النجم اللبناني وائل جسار، الذكرى الأولى لانفجار "مرفأ بيروت"، الذي حدث في مثل هذا اليوم 4 أغسطس.

وأعاد وائل جسار، نشر فيديو تحطيم مرفأ بيروت، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليه كاتباً: "4 أغسطس نهار مش عادي، نهار استشهد فيه ولادك يا بيروت وأكيد متل ما احترقت، احترق قلبي عليها".

وأعلن وائل جسار، مساء أمس، تأجيل حفله الغنائي في العاصمة العراقية بغداد، والذي كان من المقرر إحياؤه مساء السبت المقبل. 

وجاء قرار التأجيل لأجل غير مسمى حتى الآن، تماشيا مع الإجراءات الصحية التي فرضتها الحكومة العراقية حاليا في مختلف أنحاء البلاد، مع الإغلاق التام وفرض الحجر الصحي والتباعد الاجتماعي وإلغاء كافة الفعاليات الفنية والثقافية حتى تهدأ وتيرة ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا التي وصلت خلال الأيام الماضية لمرحلة خطيرة بعدد آلاف الإصابات الجديدة يوميا. 

ومن جانبه، وجه وائل جسار دعمه الكبير للشعب العراقي ومؤازرته في أزمته الحالية، متمنيًا أن تعبر أزمة كورونا بسلام وتهدأ وتيرة الإصابات وتعود الحياة لطبيعتها عما قريب، واعداً محبيه في العراق بزيارة قريبة وحفل أكبر عما قريب تعويضا عن هذه الإطلالة المؤجلة. 

كما ينشغل "جسار" حاليا بوضع لمساته النهائية على مشروع أحدث أعماله الغنائية "عيان"، والتي يتعاون خلالها مع الشاعر محمد القياتي وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة عبد الهادي، كما تعقب أصداء النجاح الكبير لآخر كليباته "ولا في الاحلام".

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير