رازوفيتش: سعيد بالعودة للسعودية.. وأمتلك مشروعًا طويل الأمد مع الفيحاء

١ شهر مضت ٣٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

فريق التحرير

26 ذو الحجة 1442 /  05  أغسطس  2021   05:18 ص

عبّر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء فوك رازوفيتش عن سعادته بالعودة إلى الدوري السعودي من جديد مع نادي الفيحاء، مؤكدًا أنّه سيخوض برؤية أكثر وضوحاً لما سيواجهه خلال الموسم من ندّية في التنافس وقوّة المستويات الفنية لدى فرق الدوري.

وعبر عن ثقته بتقديم موسم جيد، وعن ارتياحه مع الفيحاء.

وعن مرحلة المفاوضات التي جرت قبل قدومه للفيحاء، ذكر أنّه بحث مع إدارة النادي كافة التفاصيل أثناء المفاوضات حتى تمّ التوصل للاتفاق، معربًا عن سعادته الكبيرة بتواجده مع الفيحاء في ظلّ الدعم الكبير لذي يحظى به من الإدارة.

وأشار السيد رازوفيتش إلى أنَّ ما يبحث عنه هو مشروع مبني على رؤية طويلة الأمد وأنه وجد ذلك لدى الفيحاء.

وأكد على أنه في جميع تجاربه السابقة لا يفكر في تحديد أهداف كبيرة مع بداية الموسم بل يسعى دومًا لتقديم الأفضل والعمل على تطور مستوى الفريق في كل مباراة.

وعن الأسلوب الفني الذي سيطلب من اللاعبين تطبيقه في مواجهات الموسم أكَّد على أهمية الدفاع كعنصر أساسي في كرة القدم وفي ذات الوقت أشار إلى أنَّ الهجوم سيكون أكثر أهمية وهذا هو الذي سيتبعه ويركز عليه أمام المنافسين.

ورفض السيد رازوفيتش تقديم الوعود للجمهور مشدداً على أنّه سيبذل الجهد ويواصل العمل الجاد كل يوم، منوهاً بما يجده من تعاون من قبل اللاعبين معبراً عن تطلعه إلى تطور أداء الفريق مع كل مباراة في الدوري.

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية