خاص| رانيا يوسف تحصد نجاح «الحرامي».. وتدخل شبرامنت من أجل «المماليك»

١ شهر مضت ١٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تعيش الفنانة رانيا يوسف، حالة من النشاط الفني حيث تحصد حالياً نجاح الجزء الثاني من مسلسلها "الحرامي"، والذي يعرض هذه الفترة على إحدى المنصات.

وعلمت «بوابة أخبار اليوم»، من مصادرها الخاصة أن رانيا يوسف، حاليًا تصور مشاهد دورها في أحداث مسلسلها الجديد "المماليك"، بمنطقة شبرامنت مع عدد من نجوم الفن.

وينتمى العمل إلى نوعية الأعمال الطويلة التى تدور أحداثها فى 60 حلقة، ويدور إطار اجتماعى تشويقى ويظهر بيومى فؤاد بدور رجل أعمال يعشق السيدات وتتوالى الأحداث فى إطار درامى تشويقى.

مسلسل " المماليك "، من إخراج حازم فودة وتأليف هشام هلال وبطولة رانيا يوسف، بيومى فؤاد، محمد لطفى، رامي وحيد، دوللى شاهين.

وردت الفنانة رانيا يوسف على الجدل المثار حول التصريحات المنسوبة لوالدها الضابط السابق سيد يوسف، الذي جاء فيه قوله: "نشأتي العسكرية جعلت رانيا ملتزمة بالتعاليم الدينية والانضباط"، حيث أكدت في لقاء لها مع برنامج ET بالعربي في كواليس تصوير مسلسلها «المماليك»: «الكلام ده ما حصلش خالص والكلام ده موجود على صفحتي على إنستجرام، آه إتربيت تربية عسكرية في إنني ملتزمة وأتحمل مسؤولية ومحترمة في مواعيدي وشغلي ولكن ماقلش الكلمة التانية الدينية ماعرفش جابوها من فين بس تمام اللي عاوز يلعب بالكلام كله حيتحاكم وحيترفع عليه قواضي ويتظبط ».

وتابعت: «الفترة اللي جاية عندي محامين ربنا يقدرني عليهم إن شاء الله ويقدرهم على الناس اللطيفة اللي قاعدة فاضية ما وراهاش حاجة غير اللت والعجن وتقويل التصريحات وأنا ما عنديش وقت الحمد لله لده».

وعن سبب غيرة البعض منها قالت: «الحمدالله ناجحة ومحبوبة ومتربية تربية عسكرية وأتشرف أنني متربية تربية عسكرية، هذا ما نجحني بهذه المناسبة وأنا محاربة ومافيش أي واحد معدي كده بيهزني».

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير