«فضلت البقاء في المستشفى».. تطورات الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز

١ شهر مضت ١٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أصبحت الفنانة ياسمين عبج العزيز، حديث السوشيال ميديا، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية دخلت على أثرها الي أحدى المتشفيات، وأكدت عائلتها على أن حالتها خطيرة وطلبوا الدعاء لها ويتسائل الجمهور يوما بعد يوم عن تطورات حالتها الصحية.

وأكد مصدر مقرب من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في تصريحات صحفية صباح اليوم، أنه كان من المقرر أن تغادر المستشفى، بداية الأسبوع الجاري، واستكمال العلاج في المنزل لكنها فضلت التواجد في المستشفي لعدة أيام تحت الرعاية الطبية كنوع من الاطمئنان على صحتها، وذلك بالإتفاق مع زوجها الفنان أحمد العوضي.

وفي وقت سابق، كشف وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز عن الحالة الصحية التي تمر بها شقيقته، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة، خلال الفترة الماضية، ومن المقرر خروجها من المستشفى خلال الأيام المقبلة.

ونشر وائل عبد العزيز  منشور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "ياسمين كويسة وبتاكل وبتشرب وبتتكلم وبتتعافي الحمد لله كلها أيام.. اطمنوا".

الجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز شاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "اللي مالوش كبير" مع أحمد العوضي وخالد الصاوي، إيمان السيد وغيرهم نخبة من النجوم.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير