تكريم مرشد «إيفر جيفن» في احتفالية تدشين الكراكة «حسين طنطاوي»

١ شهر مضت ٢٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 05/أغسطس/2021 - 12:46 م

جانب من التكريم جانب من التكريم

أعرب الربان هشام الإمام كبير مرشدي هيئة قناة السويس، ومرشد السفينة البنمية “إيفر جيفن”، والتي سبق وأن جنحت بالمجري الملاحي لقناة السويس، مارس الماضي، عن سعادته لتكريمه في احتفالية قناة السويس بتدشين الكراكة حسين طنطاوي، بحضور الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

وقال الربان هشام، في تصريحات صحفية، أنه شارك في تعويم ومغادرة السفينة البنمية، معربا عن فخره بالجهد المبذول من جانب الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس وجميع العاملين بالهيئة، والذين التفوا على قلب رجل واحد في ملحمة وطنية، سجلت بأحرف من نور.

وكشف أن الخطة تضمنت تأمين السفينة البنمية بمصاحبة 4 قاطرات، 2 عند مقدم السفينة وهما القاطرة "مساعد 1" و"مساعد 5"، ومن خلف السفينة القاطرة "مساعد 2" والقاطرة "عبد الحميد يوسف".

وأضاف أنه تلقي اتصالا من المهندس عصام مدير إدارة التحركات و طلب منه الصعود قبل البحار بيوم لتسليم الكابتن درع الهيئة نيابة عن الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، ومعاينة الماكينات، والتأكد من سلامة المحركات والرفاصات، وإذا كان هناك أعطال أو شيء يعوق استئناف السفينة رحلتها البحرية.

وأتمت السفينة البنمية " أيفر جيفين"، رحلتها البحرية المجري الملاحي لقناة السويس، والتي بدأتها، صباح الأربعاء، بمنطقة البحيرات المرة إلي المدينة بورسعيد، لاستئناف رحلتها البحرية إلي ميناء روتردام بهولندا.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر