«تيك توك» تختبر ميزة جديدة للقصص على منصتها

١ شهر مضت ٢٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

يوسف أبوسيفين

5 أغسطس 2021

15:07 م

بدأ القائمون على تطبيق الفيديو الشهير تيك توك بتجربة ميزة قصص جديدة تحمل اسم "قصص تيك توك TikTok Stories". وقام صحفي يدعى مات نافارا بتسليط الضوء على تلك الميزة من خلال حسابه على تويتر، وأكد أحد المتحدثين باسم الشركة تلك الأخبار في تصريح لموقع The Verge.

No Image Info

تعمل الميزة الجديدة بشكل مشابه للقصص الأخرى على التطبيقات الشهيرة مثل سناب شات، وإنستغرام على ما يبدو، وتظهر تلك القصص على شريط جانبي تمت إضافته لتطبيق تيك توك أو من خلال النقر على صورة المستخدم الذي نشر القصة. وستكون مرئية للمستخدمين لمدة 24 ساعة قبل أن يتم حذفها بشكل تلقائي، كما سوف يتمكنون من الرد والتعليق على القصة أيضاً.

ووصف تيك توك ميزة القصص بأنها طريقة جديدة للتفاعل مع المعجبين، ويمكن للمستخدمين إنشاء قصة جديدة من خلال النقر على زر إنشاء الذي تمت إضافته إلى الشريط الجانبي، ويمكنهم إضافة التسميات التوضيحية والموسيقى والنص المعتاد. ويبدو أن القصص ستكون حصراً على إضافة مقاطع الفيديو وليست للصور الثابتة.

وقال المتحدث باسم الشركة: «نحن نفكر دائماً في طرق جديدة لإضفاء قيمة على مجتمعنا وإثراء تجربة تيك توك. ونجرب حالياً طرقاً لمنح صناع المحتوى تنسيقات إضافية لإضفاء الحيوية على أفكارهم الإبداعية لمجتمع تيك توك». ولم يقدم أي تفاصيل حول مدى انتشارها في اختبارات الميزة أو موعد نشرها على نطاق واسع.

  1. الاخبار
  2. اخبار التكنولوجيا