لمن يتقاضون أقل من 3000 جنيه.. بدء صرف معاشاتهم من منافذ الصرف

١ شهر مضت ٣١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 05/أغسطس/2021 - 01:03 م

معاش معاش

بدأ بنك ناصر الاجتماعي، اليوم الخميس، صرف معاشات أغسطس للشريحة الثالثة لمن يتقاضون أقل من 3000 جنيه، بناء على توجيهات نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي.

ويتم الصرف عبر ماكينات الصراف الآلي ومنافذ شركة "فوري" لتكنولوجيا البنوك والدفع الإلكتروني مع اتخاذ كافة التدابير والإجراءات وتوفير أدوات التعقيم لمنع انتشار فيروس كورونا وحماية العملاء والعاملين بالبنك وتيسير عملية الصرف، من أكثر من 300 منفذ على مستوى الجمهورية.

وأشار البنك إلى أنه تم إصدار تعليمات لجميع مديري وموظفي الفروع، بتغذية ماكينات الصراف الآلي بحدودها القصوى من النقدية باستمرار، مشددا على أن البنك يضع التحول الرقمي والشمول المالي في مقدمة أولوياته وسياساته مع إطلاق الحكومة المصرية استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030"، بهدف مواكبة التطور التكنولوجي في تقديم الخدمات المصرفية للعملاء لتحقيق الشمول المالي وضمان حصول العملاء على مستحقاتهم بشكل أسرع.

وأكد محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر، علي حرص البنك على إتاحة أكثر من منفذ لصرف المعاشات مثل بطاقات الصراف الآلي "ATM"سواء الماكينات الخاصة بالبنك أو البنوك الأخري مع التزام البنك بعدم احتساب عمولات السحب وفقًا لتعليمات البنك المركزي علي العملاء في حالة السحب من أي ماكينة صراف آلي تخص البنوك الأخرى هذا بجانب فروع البنك المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية والتي يبلغ عددها 96 فرعا.

وينتهى بنك ناصر من صرف معاشات الشريحة الثالثة لمن يتقاضون أقل من 3000 جنيه غدا الجمعة، على أن يبدأ فى صرف معاشات الشرائح الأخرى من السبت القادم.

وبلغت الأوعية الادخارية للعملاء مبلغ 11.424 مليار جنيه مقابل إجمالي رصيد عن العام السابق مبلغ 8.755 مليار جنيه بمعدل نمو 30%.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر