تعرفي على علامات التجميل الخاصة بالنجمات العالميات  

١ شهر مضت ٢٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أطلقت العديد من النجمات خطوط الماكياج والعناية بالبشرة والعناية بالشعر الخاصة بهن.. ولعله ليس بالأمر الغريب فطالما ارتبط الجمال بالنجمات وعلى الرغم من اختيار العلامات التجارية إلى النجمات ليتصدرن الحملات الدعائية أو ليعملن كسفيرات للعلامات التجارية المختلفة غلا أن ولع النجمات بالتجميل دفعهن لإطلاق علاماتهن الخاصة.

وقد شهدت السنوات القليلة الماضية ارتفاعًا ملحوظاً في عدد شركات الماكياج والعناية بالبشرة والعناية بالشعر التي أسسها مشاهير، وفيما يلي نستعرض أبرز هذه العلامات..

ريهانا: فنتي بيوتي وفنتي سكين

أطلقت ريهانا فنتي بيوتي في سبتمبر 2017 ، وأسست أهدافاً جديدة لعلامتها مثلما أطلقت في البداية كريم الأساس بدرجات لونية جديدة لم تكن متاحة قبل ذلك وبينما كان العالم ينتظر موسيقى جديدة من Rihanna ، قررت توسيع إمبراطوريتها الجمالية بدلاً من ذلك بإطلاق Fenty Skin ، وهو خط شامل للعناية بالبشرة يدعو أي شخص وكل شخص للتوهج مثل مؤسسته.

جينيفر لوبيز: JLo Beauty

تحمل عطور جينيفر لوبيز اسمها منذ نحو 20 عامًا قبل إطلاقها لعلامتها JLo Beauty ، لذا فإن الشيء الوحيد الذي يثير الدهشة حول اقتحام النجمة لعالم منتجات العناية بالبشرة هو المدة الطويلة التي استغرقتها قبل إطلاقها الرسمي في ديسمبر 2020. وعلى الرغم من ذلك فقد تبعتها العديد من السيدات فقط لاستخدام القليل من روتينها اليومي لعلها تحمل سر شباب النجمة الدائم.

سيلينا غوميز: Rare Beauty

أطلقت سيلينا غوميز علامتها Rare Beauty عام 2020 وهي واحدة من أكثر العلامات التجارية التي طال انتظارها. وقد عززت حضور سيلينا المؤثر بالفعل في مشهد الجمال من خلال مجموعة من المنتجات الشبابية والتي تمنحك درجات لونية قوية وثابتة.

جيسيكا ألبا: Honest Beauty

تعد علامة Honest beautyهي مجرد فرع واحد من إمبراطورية جيسيكا ألبا، ويتضمن هذا الفرع مجموعة كاملة من المكياج بالإضافة إلى خط العناية بالبشرة ولكن يميز مجموعة جيسيكا ألبا هي وضعها لصحة الناس وعافيتهم أولاً ، والتفكير في الكوكب ، وتطبيق ممارسات تجارية أكثر وعياً.

كيم كارداشيان: KKW Beauty & KKW Fragrance

أطلقت كيم كارداشيان  خط مستحضرات التجميل KKW Beauty في عام 2017 ، وتبعها بعد ذلك بوقت قصير KKW Fragrance. (على الرغم من ذلك ، دعونا لا ننسى أنها أطلقت كارداشيان عام 2009 أول عطورها ولعل أبرز ما في مجموعة كيم أنها تتبع نسق مؤسستها وتبرز خلالها نفس الدرجات اللونية الحيادية التي تستخدمها كيم على الشفاه والبشرة والدرجات القوية للتحديد.

أقرئي أيضا : جيسيكا ألبا وزاك إفرون يتصدران حملة دعائية للترويج لمدينة دبي

The post تعرفي على علامات التجميل الخاصة بالنجمات العالميات   appeared first on Vogue Arabia.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل