كيف تصل «إمراة السرطان» لديكور يناسب منزلها؟

١ شهر مضت ٢٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 05/أغسطس/2021 - 03:34 م

ديكور كلاسيك ديكور كلاسيك

يُفضل كل شخص تصميم منزله بطريقته الخاصة والتي تتناسب مع شخصيته،  ويعتبر برج السرطان من الأشهر فى الاهتمام بالديكورات الخاصة، خاصة أنه يفضل النمط الكلاسيكي، وبحسب موقع “the spruce” نرصد مجموعة من النصائح التي يجب أن يتبعها مواليد السرطان عند اختيار الديكورات.

 - احتضان جانبك العاطفي

تعتبر مواليد السرطان لديها روح عاطفية، فبدلًا من شراء الزينة، يمكنك أن تكون أكثر إبداعًا، بتصميم جدارًا من الصور الفوتوغرافية لأحبائك، وعرض عناصر الديكور التي اشتراها الآخرون لك.

 - امنحى منزلك بطانة فضية

يتميز مواليد السرطان بحبهم  للون الفضي، فمن المنطقي أنه لون مضيء يبرز أفضل صفاتك، ويمكن  إضافته من خلال اللمسات المعدنية أو الديكور المتلألئ أو حتى بعض ورق الحائط القابل للإزالة لتجميل المنطقة.

  - لا تنس مساحتك الشخصية

من المعروف أن مواليد السرطان، اجتماعى، ولذا يجب فى الأماكن الخاص بك سواء غرفة المعيشة أو المطبخ أن تكون مذهلة.

 - تفضل الراحة 

مواليد السرطان دائما ما تسعى إلي الشعور بالأمان والطمأنينة خاصة في المنزل، المكان الذي يقضي فيه معظم الوقت ، لذا فإن الاستثمار في البطانيات والوسائد المريحة يعد خيارًا رائعًا، و البساط لينة تحت حافي القدمين، والستائر الكتان الخاص التي تعطي الناعمة الملمس، والأريكة المريحة.

 - دمج الأنماط القديمة

يفضل مواليد السرطان الأشياء القديمة، خاصة الأشياء التي لها تاريخ، مثل شراء الأثاث بلمسة عتيقة أو دمج الأنماط التقليدية في منزلك.

 - استثمرى في مطبخك

عند تصميم مطبخك يجب أن تعد أطباق التقديم اللطيفة التي يمكنك عرضها بفخر أو شراء طاولة جميلة لضيوفك.

 - تخلصى من الفوضى

أنت تعلمين أن لديك عادة الاحتفاظ بالأشياء القديمة التي لا تحتاجينها، ويجب التخلص من تلك الفوضى.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل