التعاون يضع الرتوش النهائية على صفقة صانع ألعاب إسكولي

١ شهر مضت ٢٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

فريق التحرير

26 ذو الحجة 1442 /  05  أغسطس  2021   08:53 م

تحركت إدارة نادي التعاون، من أجل الحصول على خدمات الألماني عبدالحميد صابري، صانع ألعاب فريق إسكولي كالتشيو، الناشط في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، لتدعيم وسط سكري القصيم في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وكشفت صحيفة «توتو ميركاتو» الإيطالية، مساء اليوم الخميس، عن أن إدارة السكري تسعى إلى إقناع صانع ألعاب إسكولي، صاحب الأصول المغربية، من أجل شد الرحال إلى دوري المحترفين السعودي في الموسم المقبل.

ولفت التقرير إلى أن النادي السعودي دخل في مفاوضات مع إسكولي من أجل تخفيض المقابل المادي لفك الارتباط مع الألماني الواعد، مشيرًا إلى أن عقد صابري مع الفريق الإيطالي يتضمن شرطًا جزائيًا يقدر بنحو 4 ملايين يورو.

ودافع صابري، صاحب الـ24 عامًا، والذي انتقل إلى إسكولي في سبتمبر 2020، قادمًا من صفوف بادربورن الألماني، عن ألوان الفريق الإيطالي في 32 مباراة لحساب منافسات «سيرا ب» في الموسم الماضي، وقع خلالها على 8 أهداف، وقدم 4 تمريرات حاسمة.

ودشن صاحب الأصول المغربي، والذي يجيد اللعب في مراكز الوسط الهجومي وصانع الألعاب، بين صفوف نورمبيرج الألماني، قبل أن يشد الرحال في أغسطس 2017 إلى هيدرسفيلد الإنجليزي، ليعود بعدها إلى بادربورن الألماني، ومنه إلى إسكولي الإيطالي.

اقرأ أيضًا:

التعاون يطوي صفحة معسكر هولندا ويطير إلى «بريدة»

بيتروس خارج الصورة.. مفاجآت مدوية في قائمة النصر الآسيوية

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية