شبيه محمد رمضان يشعل «السوشيال ميديا»

١ اسبوع مضت ١٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

كثيرًا ما نسمع مقولة «يخلق من الشبه أربعين»، ولكن لا نري التطبيق الفعلي لهذه المقولة إلا نادرًا، وهو ما حدث مع الفنان محمد رمضان حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة مقاطع لشبيه محمد رمضان والملقب بـ«علاء الأسطورة».

وهو شاب يشبه إلى حد كبير الفنان محمد رمضان، حيث يشارك متابعيه يومياً بالعديد من الصور والفيديوهات عبر حسابه الشخصي على موقع "تيك توك"، ما أثار ضجة واسعة بين رواد السوشيال ميديا نظراً للشبه الكبير بينهما.

ويعتبر "علاء الأسطورة" الفنان محمد رمضان قدوته ومثله الأعلى في الحياة، إذ أنه لا يتابع سوي حساب محمد رمضان إلى جانب حساب آخر فقط، فهو دائماً ما يحاول لفت الأنظار إليه بنشر فيديوهاته وهو يقلد "رمضان" من خلال الأداء التمثيلي لكليباته وأغانيه وبعض مشاهده من الافلام والمسلسلات.

 ويعتمد شبيه محمد رمضان الستايل الخاص بالفنان من حيث ملابسه أو تسريحة شعره أو طريقة رقصه وأسلوبه في الكلام والحركة والغناء، بالإضافة إلى اعتماده دائماً المقولة الشهيرة لمحمد رمضان "ثقة في الله نجاح".

وكان آخر مقطع فيديو نشره علاء الأسطورة عبر حسابه الشخصي على منصة "تيك توك" السبب وراء شهرته وتداول اسمه خلال الساعات الأخيرة الماضية، والذي بدا فيه نسخة طبق الأصل من الفنان محمد رمضان بالإضافة إلى مهارته في تقليد حركاته وتعبيرات وجهه في أغنية "ثابت".


وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع هذا المقطع، معبرين عن مدى دهشتهم ومفاجأتهم من الشبه الكبير بينه وبين محمد رمضان، كما أطلق عليه البعض "نمبر 2" و"محمد رمضان الغلابة"، وكانت أبرز التعليقات: "يخلق من الشبه أربعين .. شبه محمد رمضان أكتر من محمد رمضان نفسه .. ربنا يابنى يعطيك رزقه .. دة انت محمد رمضان اوي في نفسك .. محمد رمضان وهو في اعدادي .. لما امك تعملك محمد رمضان ف البيت".

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير