صوفي الشهري.. عارضة أزياء سعودية تخطف الأنظار في أسبوع الموضة بنيويورك

١ يوم مضت ١١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

هاجر حاتم

15 سبتمبر 2021

16:28 م

صوفي الشهري، هي وجه عربي جديد انضم إلى قائمة العارضات العالميات، إذ استطاعت الظهور بواحدٍ من أهم أحداث الموضة في العالم "أسبوع الموضة في نيويورك"، لنشاهدها متألقة في عروض بيوت أزياء عالمية كبيرة.

وقد نشرت صوفي الشهري، عارضة الأزياء السعودية، صوراً لها أثناء مشاركتها عرض علامة Harbison.Studio للمصمم Charles Elliott Harbison، أثناء أسبوع الموضة في نيويورك، للأزياء الجاهزة ربيع 2022، في حدث مميز عبّرت عنه الشهري بسعادة مبالغة، إذ تعتبر تلك هي المرة الأولى التي تشارك فيها بعرض عالمي.

عام من العمل

وفي عام 2020، أوضحت صوفي الشهري في منشور لها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، عن سعادتها بدخولها عالم الموضة، والذي يعدّ مجال شغفها الحقيقي، كما أنها فخورة بكونها عارضة سعودية سوف تمثل بلدها أثناء طريقها للعالمية.

وفي هذا المنشور، أضافت صوفي الشهري أن عملها بالموضة والأزياء أعادها إلى أرض الوطن السعودية، أثناء عملها مع مجلة فوغ الذي تتطلب جلسات تصوير بصحراء المملكة، بعد 16 عاماً من الغياب، وبذلك تكون أتمّت عام كامل بالعمل في هذا المجال، وصولاً إلى ظهورها بعروض أزياء عالمية، ومشاركتها بأسبوع الموضة لربيع 2022.

ملامح شرقية مميزة

الجدير بالذكر أن صوفي الشهري تتمتع بملامح شرقية مميزة، مع بشرة خمرية رائعة، وشعرها الأسود، ما يجعلها تبدو مميزة بعالم عرض الأزياء، إذ نتوقع لها مستقبلاً باهراً ينافس أكبر العارضات.

ويبدو أن حساب صوفي الشهري لم يضج بالمعجبين بعد، إلا أن بعد ظهورها في أسبوع الموضة في نيويورك، من المفترض أن تبدأ العيون تتوجه إليها منذ الآن، خاصة أنها بدأت تحرص على نشر صور مختلفة لأزيائها وستايلاتها، التي تجمع بين الجرأة والعصرية، باعتبارها الآن واحدة من العارضات العالميات.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل