إيقاف 9 حالات بناء مخالفة ومصادرة المعدات في المحلة وقطور

١ يوم مضت ١٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 02:06 م

وقف أعمال بناء وقف أعمال بناء

تمكنت رئاسة مركز ومدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم الأربعاء، بالاشتراك مع الوحدات المحلية القروية، من وقف 6 حالات إنشاء وبناء على الأراضي الزراعية وأدوار مخالفة في قرى بالمركز.

وقال اللواء محمد عبدالوهاب السعدني رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، إنه تم وقف أعمال البناء بدون ترخيص، وإزالة الشدات الخشبية بإجمالي 6 حالات لمباني تحت الإنشاء وأدوار مخالفة في منازل قائمة، ومصادرة معدات وخامات البناء، لافتا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أصحاب تلك المخالفات، وإحالتهم للنيابة.

كما نجحت رئاسة مركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية، اليوم الأربعاء، بالاشتراك مع الوحدات المحلية القروية، من وقف 3 حالات إنشاء وبناء على الأراضي الزراعية وأدوار مخالفة في قرى بالمركز.

وقال إبراهيم فايد رئيس مركز ومدينة قطور، إنه تم وقف أعمال البناء بدون ترخيص، وإزالة الشدات الخشبية بإجمالي 3 حالات لمباني تحت الإنشاء وأدوار مخالفة في منازل قائمة، ومصادرة معدات وخامات البناء، وأوضح، أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أصحاب تلك المخالفات، وإحالتهم للنيابة للتحقيق.

وفي إطار آخر، قامت الوحدات المحلية بمختلف المراكز والمدن والأحياء بشن حملات على الورش الحرفية والمقاهي والمحال التجارية، وذلك لمتابعة الالتزام بمواعيد الغلق الواردة في قرار وزير التنمية المحلية ومراعاة كافة الإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي.

جاء ذلك استمرارًا للحملات اليومية التي تقوم بها المحافظة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، وتنفيذاً لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.

وأسفرت الحملات عن غلق وتشميع ٥٠ ورشة ومحل تجاري، ومصادرة 46 شيشة وتحرير 241 محضر متنوع ما بين "133 عدم ارتداء كمامة، 47 نظافة، 5 بيئة، 61 إشغال"، بجانب فض 6 سرادقات عزاء وأفراح وغلق 7 مراكز دروس خصوصية وتطهير 181 منشأة.

وأهابت محافظة الغربية بالمواطنين الالتزام بقرارات الدولة المصرية واتباع كافة قواعد الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وذلك حرصاً على صحتهم وسلامتهم.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر