شاهد.. ليفاندوفسكي يثأر لزميله بواتينغ من برشلونة

١ يوم مضت ١٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

ليفاندوفسكي رواغ بيكيه بطريقة اعتبرت ثأرية لموقعة ميسي مع بواتينغ (مواقع التواصل)

ليفاندوفسكي رواغ بيكيه بطريقة اعتبرت ثأرية لموقعة ميسي مع بواتينغ (مواقع التواصل)

الهدف الثاني الشخصي الذي سجله روبرت ليفاندوفسكي، هداف بايرن ميونخ، في فوز فريقه على برشلونة بدوري الأبطال بثلاثية نظيفة، ذكّر متابعي كرة القدم بهدف ليونيل ميسي ضد الفريق البافاري عام 2015.

في الدقيقة الـ 85 من المباراة وصلت الكرة إلى سيرج غنابري داخل منطقة جزاء برشلونة الذي سددها مباشرة، لكن الكرة ارتدت من أسفل القائمة لتصل إلى ليفاندوفسكي الذي لم يسددها مباشرة بل رواغ المدافع جيرارد بيكيه بطريقة اعتبرت "مهينة" وسدد الكرة داخل المرمى ببرودة أعصاب.

⚽️🥅 ليفاندوفسكي يستغل تشتت برشلونة الدفاعي ويعزز تقدم البافاري#دوري_أبطال_أوروبا | #برشلونة_ميونخ #UCL | #beINUCL pic.twitter.com/oVEH6CM8nf

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 14, 2021

وذكر هدف "ليفا" متابعي كرة القدم بهدف ميسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2015، عندما رواغ ميسي جيروم بواتينغ مدافع البايرن آنذاك بمهارة فريدة وأسقطه أرضا وسجل الهدف.

وهناك احتمال أن تتكرر مراوغة ميسي التاريخية في الدوري الفرنسي بعد انتقال "البولغا" إلى باريس سان جيرمان وبواتينغ لليون.

المصدر

:

مواقع إلكترونية

+

مواقع التواصل الاجتماعي


حول هذه القصة

البرسا لم يسدد نحو مرمى البايرن طيلة دقائق المباراة (رويترز)

معظم الترجيحات قبل مواجهة برشلونة وبايرن ميونخ في أولى مباريات الفريقين بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، كانت تصب في مصلحة البافاري، في حين تحدث البعض عن ثأر كتالوني من الخسارة المذلة 8-2.

مولر (يمين) يحتفل بهدفه مع ليفاندوفسكي (رويترز)

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني انتصارًا مهينا 3-0 على برشلونة الإسباني في عقر داره في الجولة الأولى بالمجموعة الخامسة، في مستهل مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

 ليست لدي مشكلة مع لابورتا ونحن نتحدث عن أشياء تخص النادي (مواقع التواصل)

نفى الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة وجود أي مشاكل مع خوان لابورتا رئيس النادي، بعد تقارير تناولت توتر العلاقة بين الطرفين.

ميسي يغادر الملعب حزينا بعد هزيمة برشلونة التاريخية 2-8 أمام بايرن ميونخ (غيتي)

عندما تنطلق مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الثلاثاء، ستسلط الأضواء بشكل كبير على المباراة المرتقبة بين برشلونة الإسباني وضيفه بايرن ميونخ الألماني، وذلك ضمن عدة مواجهات بارزة.

  1. الاخبار
  2. اخبار سياسية