نهال عنبر تطمئن جمهورها بعد إصابتها بارتجاج في المخ: «بقيت كويسة» | فيديو

١ اسبوع مضت ٢١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

حرصت الفنانة نهال عنبر على طمأنة جمهورها، بشأن وضعها الصحي بعد تعرضها لإصابة في الفترة الماضية، حيث أصيبت بارتجاج في المخ، نتيجة اصطدامها بحديدة، خلال سيرها إلى مكان العرض المسرحي زقاق المدق.

ونشرت نهال عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو طمأنة فيه جمهورها، مشيرة إلى أنها تتواجد في المسرح في الوقت الحالي من أجل استكمال عرض مسرحية زقاق المدق قائلة: "أنا رجعت الشغل وبطمنكوا عليا الحمد لله بقيت كويسة، نعمة من عند ربنا إن التعويرة كانت صغيرة وما بعد الارتجاج.. الحمد لله في تحسن وخلاص نزلت الشغل، وبشكر كل الناس اللي سألت عليا، والحمد لله إني رجعت كويسة".

ومن جهة أخرى، تفاضل الفنانة نهال عنبر بين عدة أعمال درامية تلقت عروضا للمشاركة فيها، رافضة الإفصاح عن أي تفاصيل خاصة بتلك الأعمال قبل حسمها أمر المشاركة فيها، مؤكدة حرصها على التنوع في مختلف الأدوار التي تشارك فيها والتدقيق في اختياراتها.

وأشارت نهال عنبر، إلى أنها تشارك حاليا في العرض المسرحي "زقاق المدق" على مسرح محمد عبدالوهاب بالإسكندرية، والمأخوذ عن الرواية التي تحمل نفس الاسم للأديب العالمي نجيب محفوظ، وسبق وتم تقديمها على خشبة المسرح في ثمانينات القرن الماضي، كما تم تقديمها أيضا في السينما.

ونوهت نهال عنبر، بأنها ستواصل أيضا تقديم برنامجها التليفزيوني على إحدى القنوات الفضائية الشهيرة، لافتة إلى أن عمل الفنان في مجال التمثيل لا يتأثر بعمله في الإعلام بشرط التنظيم وترتيب المواعيد، قائلة:"لا يوجد عمل من الممكن أن يؤثر سلبا على الآخر ولكن المعيار الحقيقي هو تنظيم الوقت بشكل جيد، فمن الممكن أن يعمل الفنان في السينما والدراما والمسرح في نفس الوقت، وكذلك الحال بالنسبة للعمل الإعلامي لا يؤثر على المسيرة الفنية للفنان طالما هناك تنظيم للوقت".

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير