بعد الهجوم عليه.. كاتبة عن منتقدي مصطفى شعبان: «ناس مدفوعلها»

١ اسبوع مضت ٢٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

استعان الفنان مصطفى شعبان، بمنشور للكاتبة أسماء علاء الدين ليرد على الانتقادات التي صاحبت صوره الأخيرة خلال رحلة صيد بالبندقية، في مطروح.

وظهر مصطفى شعبان في الصور يحمل بندقية كبيرة، كما نشر فيديو وهو يقوم باصطياد لعصافير، ثم صورة بعدها وهو يحملها عقب اصطيادها، وتلقى انتقادات قوية من جمهوره، الذي طالبوه بالتوقف عن هذه الهواية وترك العصافير تستمتع بحياتها وحريتها.

وخرجت الكاتبة أسماء علاء الدين، لتكشف حقيقة صيد وقتل الطيور التي ظهرت الفيديو وكتبت: "حقيقة الطير اللي عمل هجوم كبير على مصطفى شعبان، ياريت الناس قبل ما تهاجم وتنشر خبر أو يدفع لها عشان تهاجم فنان مالوش أي مواقف فجة أو غير إنسانية، تحاول تفهم الأول قبل ما تنساق، أولًا اللي في إيد مصطفى دا اسمه حمام قمري أو البعض يطلق عليه “الحمامة السلحفائية” ودا الموسم بتاعه وهو أكل الملوك زي ما ناس كتير عارفة”.

وأضافت: "حوار إنه نوع عصافير لا يؤكل وعصافير زينة والحاجات دي مايدخلش على عيل صغير لأن باختصار هو كفنان وشخصية عامة مش هيعمل كده طب فرضا فنان تاني مكانه معتقدش إن البدو اللي عندهم كرامتهم وأخلاقهم أغلى من أي حد وعاداتهم فوق الكل هيوافقوا إنه يعمل كده، ياريت الصحفيين وهم بيكتبوا ياخدوا بالهم من البوست دا كويس أو على الأقل يحاولوا يسألوا خبير إيه نوع الطير اللي في إيد مصطفى وأقرب طريق للحقيقة المعرفة والبعد عن الجهل والمهاجمة بدون دليل".

وأعاد مصطفى شعبان نشر البوست، وعلق عليه قائلا: "أشكرك أستاذة أسماء للبحث والتوضيح، الصحافة مسئولية".

على جانب آخر، أعلن مصطفى شعبان عن تعاقده بطولة مسلسل "هو وهي وهم" والمقرر عرضه في موسم رمضان 2022.

الجدير بالذكر أن مصطفى شعبان شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة عمرو سعد وياسمين رئيس ودلال عبد العزيز ورانيا يوسف، من تأليف ورشة تحت إشراف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه في إطار شعبي حول صديقين يعيشان رحلة صعود في التجارة ويدخلان في صراعات كبيرة مع منافسيهما.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير