تراجع إيرادات «الإنس والنمس» مع وصوله للمليون الـ50

١ شهر مضت ٥٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 11:22 ص

الإنس والنمس الإنس والنمس

تراجعت إيرادات فيلم «الإنس والنمس»، بطولة الفنان محمد هنيدي، هذا الأسبوع، بشكل كبير، حيث حقق في الأسبوع الأخير إيرادات بلغت 2.5 مليون جنيه وهي إيرادات أقل بكثير من الأسابيع الماضية، بعد تحقيق الفيلم حتى الآن إيرادات وصلت إلى 50 مليون جنيه، وهو الفيلم صاحب المركز الثاني بشكل عام منذ جائحة كورونا بعد فيلم «العارف»، الذي حقق نحو 55 مليون جنيه بطولة الفنان أحمد عز.

يشارك في بطولة الفيلم منة شلبي، صابرين، عمرو عبدالجليل، بيومى فؤاد، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف الدسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، الفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير. 

وتدور أحداث الفيلم في فترة الخمسينيات، حول موظف في إحدى المصالح الحكومية يكسب قوت يومه، وبين يوم وليلة يصبح من الأثرياء ويرث منزلًا كبيرًا وملاهي أطفال، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث إن الملاهي والمنزل مسكونان بالعفاريت.

فيلم «الجواهرجى»

على جانب آخر، أوشك محمد هنيدي على الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائى الجديد «الجواهرجي» الذي يشاركه البطولة فيه النجمة منى زكي، التي تعود للتعاون مع محمد هنيدي بعد فترة غياب طويلة. 

الفيلم من بطولة محمد هنيدى ومنى زكي ولبلبة، وأحمد السعدني الذي يجسد دورًا مهمًا ومحوريًا خلال أحداث الفيلم، وتليه الفنانة ريم مصطفى، ثم الفنان آسر ياسين، والفنانون أحمد حلاوة، وعارفة عبدالرسول، وتارا عماد، والعمل تدور أحداثه فى إطار كوميدى، ويخرجه إسلام خيرى، وتأليف عمر طاهر.

ويستعد محمد هنيدي خلال الفترة القادمة للمشاركة في أحد الأعمال الدرامية المكونة من 6 حلقات للعرض على إحدى المنصات العالمية بعد انتهاء التحضيرات خلال الفترة الماضية.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير