تجديد حبس صاحب سوبر ماركت متهم بالتعدي جنسيًا على طفلة في الشرقية

١ شهر مضت ٢٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 11:29 ص

حبس حبس

قرر قاضى المعارضات بمحكمة الحسينية بالشرقية، تجديد حبس صاحب سوبر ماركت على خلفية قيامه بالتحرش بطفلة عمرها 8 سنوات داخل السوبر ماركت الخاص به، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كان اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا من أسرة طفلة، تبلغ من العمر 8 سنوات، مقيمة بمركز صان الحجر، بأنه  و أثناء توجهها لسوبر ماركت لشراء بعض المشتريات قام صاحب السوبر ماركت بالتحرش بها جنسيا.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة صان الحجر من القبض على  صاحب السوبر ماركت، و تبين انه يبلغ من العمر 36 سنة، مقيم صان الجحر، وتم تحرير المحضر رقم 2280 إداري صان الحجر، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم وعرض  الطفلة على الطب الشرعي.

على جانب آخر، كانت الأجهزة الأمنية بالشرقية، قدألقت القبض على بائع متجول، بعد قيامه بهتك عرض طفلة، وتركها فى عقار تحت الإنشاء، فى حالة إعياء، مستغلًا عدم قدرتها على الدفاع عن نفسها، وتم تحرير المحضر اللازم.

وتلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا يفيد بالعثور على الطفلة "س م" 4 سنوات، ملقاة فى عقار تحت الإنشاء، فى حالة إعياء بعد اختفائها عدة ساعات عن منزلها، بمنطقة حى المستشارين.

وأفادت التحريات أن الطفلة ابنة أحد حراس العقارات بالمنطقة، ويوم الواقعة اختفت الطفلة عن المنزل عدة ساعات مما دفع أسرتها للبحث عنها، ليجدوها ملقاة فى حالة متردية فى عقار تحت الإنشاء.

وأفاد بعض شهود العيان، أنهم شاهدوها برفقة بائع متجول يتسول بمناديل يدعى "سلام أ"، يبلغ من العمر 19 عام، و بالقبض عليه اعترف بالتعدي جنسيًا على الطفلة مستغلًا عدم قدرتها على الدفاع عن نفسها، وأفاد التقرير الطبي المبدئي وجود آثار هتك عرض وكدمات وجروح.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر