تبدأ العرض السبت المقبل.. نشر بوستر حكاية «1%» من بطولة صابرين

١ شهر مضت ١٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 01:06 م

الفنانة صابرين الفنانة صابرين

نشرت المنتجة مها سليم البوستر الرسمي للحكاية الثالثة من مسلسل زي القمر وهي حكاية “1%” من بطولة الفنانة صابرين، تمهيدا لعرضها على قناة سي بي سي السبت القادم بعد انتهاء أول حكايتين باسم “غالية وأنا قبلت” وتحقيقهما نجاحا كبيرا حيث عرضت كل حكاية من 5 حلقات على مدار أسبوع.

وتقدم الفنانة صابرين خلال الأحداث شخصية صعبة للغاية وجديدة، عليها ويقدم مدحت صالح شخصية مختلفة خلال الأحداث، برفقة الفنانة عفاف شعيب، ومن إخراج أحمد شفيق.

- حكاية 1% من مسلسل زي القمر

كان المخرج أحمد شفيق خلال الأيام الماضية، قد نشر فيديو لأول مشاهد عفاف شعيب بالحكاية، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وعلق قائلًا: «حكاية 1% الفنانة القديرة عفاف شعيب.. إخراج أحمد شفيق».

وكان الفنان مدحت صالح، أكد أنه انتهى من تصوير دوره فى «حكاية 1%» من مسلسل «زي القمر»، المقرر عرضه خلال الأسبوع القادم على شاشة قنوات «سي بي سي» برفقة الفنانة صابرين، والفنانة عفاف شعيب، وقيادة المخرج أحمد شفيق .

وانتهت أمس الحكاية الثانية من مسلسل زي القمر باسم “انا قبلت” في الموسم الثاني، وتناقش قضايا تخص المرأة، وشارك في بطولة الحكاية التي تدور في 5 حلقات، تيام مصطفى قمر وعابد عناني ومحسن منصور وعزت زين ولبنى ونس، وعرضت أولى حلقات حكاية وأنا قبلت يوم السبت الموافق 11 سبتمبر، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير