3 سنوات لعاطل بتهمة ضرب وإحداث عاهة مستديمة لـ«فران» في السلام

١ شهر مضت ٢٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 05:03 م

حبس حبس

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة المتهم "مصطفى. ف"، بالسجن لمدة ثلاثة سنوات لاتهامه بضرب "فران"  عمداً وإحداث عاهة مستديمة له بمنطقة السلام أول.

وحضر المستشار حسام عمران المحامي  وبصفته وكيلا عن المجني عليه، وطلب انضمامه للنيابة العامة في توقيع أقصى عقوبة على المتهم لثبوت الواقعى كما هو مبين بأمر الإحالة، وشرح الواقعة بالكامل بأن المتهم ومعه آخرين مجهولين ضربوا المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على ذلك بأن قاموا بالتعدي عليه بواسطه أسلحة بيضاء فأحدثوا إصابته الموصوفة بتقرير مصلحة الطبي الشرعي والتي تخلف لديه من جرائها عاهة مستديمة بنهاية حركة ثني إصبع الخنصر الأيسر، وتقدر نسبتها بنحو 5% على النحو المبين بتحقيقات النيابه العامة، وأنهم حازوا وأحرزوا بغير ترخيص أسلحه بيضاء (سكين - شفرة كتر).

وثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي، أن إصابة المجني عليه بالساعد الأيسر هي إصابة دان طبيعة قطعية حدثت من المصادمة بجسم صلب أو أجسام صلبة ذان نصل حاد وجائزة الحدوث مثل السكين وتخلف لديه من جرائها قطع جزئي بالجزء العميق من العصب الزندي الأيسر، والذي نتج عنه حدوث إعاقة في نهاية حركة ثني الإصبع الخنصر اليسر وهو ما يعتبر عاهة مستديمة يستحيل برؤها وتقدر نسبتها بنحو 5%.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر