رفع 230 طن مخلفات في قرية تلة بالمنيا

١ شهر مضت ١٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 08:39 م

رفع مخلفات في قرية رفع مخلفات في قرية تلة

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا إصلاح وصيانة وتركيب 235 كشاف وعمود إنارة ولمبة ليد ورفع 230 طن مخلفات بقرية تلة خلال النصف الأول من شهر سبتمبر الجاري بجانب رفع 20 طن مخلفات وتطعيم عدد من أهالي قرية صفط الشرقية.

وقال محمد محمود رئيس الوحدة المحلية لقرية تلة إن قسم الإنارة بالقرية صيانة 150 كشاف و15 عامود انارة وتركيب 70 لمبة ليد جديدة  كما تم صيانة 5 خلايا كهربائية وشد اسلاك كهربائية بطول 100 متر حفاظا على سلامة أرواح المواطنين وتيسير حركة السيارات وتجنبا للحوادث.

وأضاف رئيس القرية أن قسم البيئة والتجميل بالقرية قام برفع 230 طن من المخلفات والأتربة المتواجدة بشوارع القرية و القرى التابعة لها وتم زرع و تهذيب 70 شجرة لإضافة منظر جمالي للقرية والحفاظ على المعيشة في بيئة صحية نظيفة وذلك خلال النصف الاول من سبتمبر الجاري.

وأكد اللواء أركان حرب ياسر عبد العزيز رئيس مركز ومدينة المنيا أن الوحدة المحلية ، واصلت دورها فى خدمة المجتمع بالتنسيق مع الإدارة الصحة بالمنيا، حيث تم تطعيم عدد من المواطنين بلقاح كورونا بقرية صفط الشرقية للحد من انتشار الفيروس ضمن ما تقوم به الدولة المصرية للحفاظ على سلامة المواطنين من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا، كما واصل قسم البيئة أعمال النظافة اليومية برفع 20 طن من المخلفات الصلبة والقمامة من نقاط التجمع بالقرية والتوابع وتم نقلها إلى الظهير الصحراوي للحفاظ على سلامة المواطنين من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا.

وأوضح رئيس المركز والمدينة أن هذه الحملات والأعمال جاءت في إطار توجيهات وتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بضرورة الإرتقاء بمنظومتي النظافة والإنارة وتفعيل دور الوحدة المحلية في مجال الخدمة المجتمعية.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر