برشلونة يلجأ إلى مدرب الهلال السابق لتصحيح أخطاء سيتين

٢ اشهر مضت ١٠١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

بعدما اقترب البارسا من خسارة لقب «الليجا»

فريق التحرير

12 ذو القعدة 1441 /  03  يوليو  2020   05:03 م

بدأت إدارة نادي برشلونة الإسباني التحرك لتصحيح مسار فريقها الأول لكرة القدم، في ظل نتائجه السيئة خلال الفترة الماضية تحت قيادة المدرب كيكي سيتين.

وتعاقد البرسا مع سيتين البالغ من العمر 61 عامًا، خلفًا للمقال إرنستو فالفيردي، خلال يناير الماضي، وقاد الفريق حتى الآن في 18 مباراة، فاز في 11 وتعادل في 4 وخسر 3 مباريات، وابتعد عن صدارة الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليجا»، وبات قريبًا من خسارة اللقب لصالح منافسه اللدود ريال مدريد.

وبحسب صحيفة «ريكورد» البرتغالية، فإن إدارة برشلونة بدأت في التفاوض رسميًّا مع البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني السابق للهلال والحالي لفلامنجو البرازيلي، من أجل تولي مهمة تدريب الفريق الأول خلفًا لكيكي سيتين.

وأضافت أن جيسوس مرشح لتدريب بنفيكا البرتغالي، حيث يريده رئيس النادي، لويس فيليبي فييرا، ليحل محل برونو لاجي، الذي استقال من منصبه قبل أيام.

وأشارت الصحيفة إلى أنه رغم قيام مدرب الهلال السابق بتجديد عقده مع فلامنجو حتى يونيو 2021، إلا أنه لا يتضمن أي شرط جزائي ويمكنه مغادرة البرازيل إذا تلقى عرضًا مغريًا مثل برشلونة.

وتولى جيسوس تدريب فلامنجو في يونيو 2019، ومنذ ذلك الحين حقق 5 ألقابًا للنادي وشارك في كأس العالم للأندية العام الماضي.

ورحل المدرب البرتغالي عن الهلال في يناير 2019 ليحل محله الكرواتي زوران ماميتش، لكنه خاض مع الزعيم 26 مباراة في مختلف البطولات، حقق الفوز في 20 منها وخسر مرتين وتعادل في 4 مباريات.

اقرأ أيضاً

تطور مهم في برنامج استعداد الهلال لعودة الدوري السعودي

«ميسي» أوقف مفاوضات عقده مع برشلونة ويستعد للرحيل عن «كامب نو»

مدرب الهلال السابق يقترب من اتخاذ قرار مصيري

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية